2024-05-17 - الجمعة
قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz

الدكتور غنيمات أحد الأطباء المميزين على مستوى العالم....صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 نيروز خاص..

فاز الاستاذ الدكتور محمد علي غنيمات بجائزة الطبيب المتميز في أمراض وزرع الكلى عن منطقة الشرق الأوسط (ISN Pioneer Award)وأحد الأطباء الروّاد المميزين على مستوى العالم. 

وجاء ذلك أثناء إنعقاد مؤتمر الجمعية الدولية لأمراض وزرع الكلى في تايلند.

ويذكر بأن الدكتور  محمد علي غنيمات يفوز بجائزة الطبيب الرائد والمميز ( International Society of Nephrology Pioneer Award) لهذا العام. 

وتمنح هذه الجائزة من الجمعية العالمية لأمراض الكلى مرة واحدة كل سنتين لأربع أطباء من العالم ومن مناطق مختلفة أي لا يجوز أن تمنح لطبيبين من نفس المنطقة. 
وقد حصل الدكتور غنيمات على هذه الجائزة عن عام ٢٠٢٣ بالتصويت كأحد الأطباء الأربعة المميزين على مستوى العالم والطبيب الأكثر علماً وتميزاً وتأثيراً في أمراض وزرع الكلى في الشرق الأوسط( كل الدول العربية وتركيا وإيران والباكستان).

والدكتور  غنيمات رئيس الجمعية الاردنية لأمراض وزرع الكلى ورئيس الجمعية الأردنية لإختصاصيي الامراض الداخلية، وهو ممثل الكلية الملكية البريطانية وللسنة الثانية عشر في المنطقة..
والرئيس المنتخب لجمعية الشرق الأوسط لزراعة الأعضاء.
والرئيس المنتخب وعضو مؤسس للجمعية العربية لإرتفاع ضغط الدم.

أتم الدكتور غنيمات تخصص علم الأمراض الكلوية المناعية من جامعة هارفارد..
والدراسات العليا في أمراض وزرع الكلى من جامعة لندن مستشفى هامرسمث.
وهو زميل الكلية الملكية البريطانية للأمراض الداخلية أدنبرة.
إستشاري أول في الأمراض الداخلية وأمراض وزرع الكلى وإرتفاع ضغط الدم.
حاصل علىالبورد الأردني في الأمراض الداخلية والبورد الأردني في أمراض وزرع الكلى..
ونشر له أكثر من ستين بحث علمي في مجلات عالمية وقدم أكثر من ٤٠٠ محاضرة علمية في مؤتمرات محلية وعربية وعالمية..