2024-05-17 - الجمعة
وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz رونالدو يقود هجوم النصر فى مواجهة الهلال بالدوري السعودي nayrouz تربية معان تختتم فعاليات مسابقة بنك المعلومات في النحو في دورتها الثانية nayrouz التلفزيون الاردني يستضيف طلبة كلية حطين nayrouz تخريج الفوج الخامس والستون من طالبات الثانوية العامة لمدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات nayrouz وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz

الذكرى الـ 27 لرحيل اللواء الركن اسماعيل دهيمان الزبن...ونيروز تستذكر المرحوم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...خليل سند الجبور

  تصادف اليوم الاحد  الذكرى السنوية  "٢٧" لوفاة المرحوم اللواء الركن إسماعيل ادهيمان الزبن، الذي برحيله فقدت قبيلة بني صخر، فارساً من فرسانها، وفقد الاردن احد المخلصين  لثراه الطهور.


 ومن خلال المناصب العسكريه والمدنية التي تقلدها المرحوم الزبن نستشعر ان هذا الرجل قد افنى حياته رحمة الله عليه في خدمة وطنه وامته ومليكه. 

لتسليط الضوء على هذه الشخصيه البدويه العسكريه الفذه كان لوكالة نيروز الاخباريه هذه الاضاءات على مسيرته رحمه الله. 

 انتقل المرحوم الى جوار ربه  صباح يوم الاثنين الموافق ١٩٩٧/٣/٢٦ بعد ان تسلم العديد من المناصب العسكرية والمدنية، حيث كان رحمه الله قائدا للواء الحرس الملكي وقائدا للفرقة الرابعة ومساعدا لرئيس هيئة الاركان المشتركة ومفتشا عاما للقوات المسلحة الاردنية، اما على الصعيد المدني، فقد عين الفقيد الزبن بعد تقاعده من القوات المسلحة محافظا للكرك.  ويحمل المرحوم الزبن العديد من الأوسمة الرفيعة تقديرا لتفانيه واخلاصه في الخدمة العسكرية والمدنية. 


وكالة نيروز الاخباريه" إذ تستذكر هذه القامات الوطنيه وفي شهر رمضان المبارك وما قدمته للوطن والقوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي خلال مسيرتهم الحافلة بالعمل والعطاء والانجاز، تدعو الله العزيز القدير أن يجعل قبره روضه من رياض الجنه ويحسن اليه ويتقبله مع الشهداء والصديقين والصالحين.