2024-05-14 - الثلاثاء
طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS nayrouz دراسة صادمة.. الهواء داخل السيارات يحتوي على مواد خطرة nayrouz الشرطة المجتمعية ومرتبات مديرية شرطة غرب معان يشاركون بحملة تبرع بالدم nayrouz السعودية .. 18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة nayrouz قشوع يكتب صراع إرادات ! nayrouz جامعة أمريكية جديدة تستجيب لمطالب الطلبة المؤيدة لغزة nayrouz الأونروا: رفح تحولت الآن إلى مدينة أشباح nayrouz توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال nayrouz برهان يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر nayrouz تركيا تعتقل أمريكيًّا حاول تهريب 1500 عقرب وعنكبوت خارج البلاد nayrouz واشنطن تبدي "قلقها" إزاء تقرير عن انتهاكات إسرائيلية بحق معتقلين فلسطينيين nayrouz زلزال بقوة 4.9 درجات يضرب تشيلي nayrouz مدعـوون لاسـتكمال إجـراءات التعيين - أسماء nayrouz السكارنة يرعى الاحتفال بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية في لواء الجيزة...صور nayrouz مدعوون لإجراء مقابلات شخصية في وزارة التربية (أسماء) nayrouz والدة النائب احمد القطاونة في ذمة nayrouz أسعار النفط ترتفع وسط توقعات شح الإمدادات nayrouz سبب غير متوقع يصيب الأطفال بالسمنة nayrouz طقس لطيف اليوم ودافئ غدًا nayrouz "معتز راشد السليّم "في ذمة الله nayrouz

"خارجية النواب" تُدين استخدام خريطة لإسرائيل تضم حدود المملكة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


دانت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، استخدام وزير مالية دولة الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، خلال مشاركته في فعالية عقدت الأحد الماضي في باريس، خريطة لـ"إسرائيل" تضم حدود المملكة الأردنية والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت اللجنة، في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، إن هذا التصرف مرفوض ويعتبر خرقًا للعادات والأعراف الدولية واتفاقية السلام بين الأردن واسرائيل، مضيفة أن هذا التصريح يعتبر تصرفا تحريضيا ارعنا.

وأكدت "خارجية النواب" أن هذا التصرف لن ينال من الأردن ولا تنتقص من حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق بتقرير مصيره وحقه في العيش في دولته المستقلة.

وأوضحت أن هذا التصرف غير مستبعد عن حكومة يمينية متطرفة تكن مشاعر الكره وتحمل المعتقدات المتطرفة تجاه العرب والمسلمين في كل اصقاع المعمورة، داعية الحكومة الى اتخاذ موقف واضح تجاه هذه التصريحات غير المسؤولة وإعادة النظر باتفاقية السلام بين البلدين.