2024-05-17 - الجمعة
إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz

الأستاذ سامي الزريقات.... رؤية مستقبلية وعمل مؤسسي كبير " شركة سنترال غاز".... قطاع اقتصادي متميز وصل الى العالمية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :




كتب: الصحفي ليث الفراية 

رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان اطياف وانماط وعادات واولويات بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الآخر يتجنبها تماما بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الآخر يفضل ان يظل في العتمة بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الآخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب  بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الآخر مرتاح لبعده عنها . 

الأستاذ  سامي الزريقات مدير عام شركة سنترال غاز  من رجال الوطن المتميزون في قطاع الطاقة والغاز لا ينتمي لعالم الاثرياء رغم انه منهم ، لا يشبهم في شئ الى جانب خلفيته الاجتماعية ،وفوق هذا وذاك نظن ان هذا البون الشاسع له علاقة بهويته القيمية واعتزازه باهله وناسه وعشيرته وجذوره . 

سامي الزريقات هذا هو الأردني الأصيل الذي يعشق تراب الأردن ويؤمن برسالة بني هاشم لم يستغل ظروف الوطن فحقق أروع الصور الجمالية وعزز قيم المواطنة الصادقة بعيداً عن الفئوية والإقليمية لذلك يفخر بك كل الأردنيين أهل الكرامة والشهامة فأنت سطرت أجمل صور الولاء والانتماء و الإخلاص للقيادة الهاشمية . 

وبدأت شركة "سنترال غاز” عملها العام 2006 حيث كانت الشركة الأولى التي أدخلت تقنيات الغاز المركزي المسال إلى الأردن احتلت مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في مجال الغاز المركزي في الاردن واستطاعت بناء سمعتها الرفيعة من خلال اهتمامها بالمستهلك بالدرجة الأولى حيث تؤمن الشركة بأن أولى مسؤولياتها توفير القدر الأكبر  من الخدمات الممتازة للمستهلك بأسعار مناسبة هذا الى جانب تميز الشركة بنموها السريع فلديها عدد كبير من الموظفين ذوي مهارات عالية . 

منذ تأسيسها قامت الشركة بتنفيذ العديد من منشآت الغاز المركزي المسال التي تخدم آلاف المشتركين كما تقوم بتصميم شبكات الغاز المركزي وتركيبها وتزويدها بالغاز المسال إضافة إلى إعداد الدراسات وتقديم الاستشارات للقطاعين العام والخاص في مجال تقنيات الغاز المسال وأسواقه . 

شركة سنترال غاز عملت على اختيار افضل المعدات والأجهزة ضمن المعايير العالمية وبإشراف كوادر مؤهلة ومدربة لكي نتميز بالجودة والكفاءة . 

استطاعت شركة سنترال غاز بانجازاتها، والنجاحات التي حققتها الى ترسيخ مفهوم الابتكار والنزاهة والالتزام بالجودة والتميز فضلا عن الاخلاص ، والإبداع، واللياقة، والحرص على رفاهية المجتمع، والالتزام بتقديم الافضل في جميع الاحوال. 

سامي الزريقات شخصية أردنية، اقتصادية، وطنية، تسعى دوماً لما فيه مصلحة الدولة الأردنية وبكل صدق وأمانه فقد حققت أنجازات كبيرة في التنمية المحلية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة الأردنية وأدرك القاصي والداني بأنك أبن وطن تؤمن بالثوابت الأردنية . 

والحق يقال بأنك رجل لم تستغل الظروف لتحقيق مصلحة شخصية على حساب مصلحة الوطن المواطن فأنت اليوم تقف مع الفارس الهاشمي لمكافحة البطالة بالعمل على توظيف الأردنيين وهذا دليل قاطع على إن السياسات التي تنتهجها أثبتت للأردنيين بأنك رجل مواقف مشرفة وأبن وطن على قدر عال من المسؤولية لذلك فأننا لمسنا فيك صدق المشاعر والأحساس والوفاء لخدمة الوطن والمواطن فأنت الأردني الأصيل الوفي المخلص للوطن والقيادة . 

وفي النهاية أقول شكراً لهذا الوطن الذي أنجب مثل هذه الشخصية التي نادراً ما تتكرر بتفاصيلها  وشكرا لهذا الأقتصادي المتميز الذي ترجم الأقوال الى أفعال يلتمسها كل من يحب تراب هذا الوطن فلذلك استطعنا أن نرى العمق الحقيقي للشخصية الوطنية الأردنية متعك الله بالصحة و العافية .