2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

الدكتور محمد الطراونة ... المسؤول المميز في المكان المناسب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

كتب: الصحفي ليث الفراية 

عندما تتخذ الحكومة قرارات صائبة لا يملك المرء الذي يتابع هذه القرارات الايجابية الا ان يعترف بايجابية وفصاحة هذه القرارات فجاء تعيين الدكتور محمد صالح الطراونة مديرا عاما لمؤسسة الضمان الاجتماعي هذه المؤسسة الوطنية بامتياز والتي تعني بأمننا المالي  والإجتماعي حيث يتمتع بخبرة إدارية وشخصية قيادية تحظى باحترام الجميع . 

الدكتور محمد الطراونة حاصل على درجة الماجستير والدكتوراه في الهندسة ، وخبير اكتواري معتمد وزميل جمعية الاكتواريين الأمريكية ، وخبير اكتواري معتمد ومرخص من قبل البنك المركزي الأردني ، ومحلل مخاطر مالية واستثمارية معتمد من جمعية الاكتواريين الأمريكية ، وشغل منصب نائب رئيس اللجنة الفنية للشؤون الاكتوارية والمالية والإحصائية في الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ، وشغِل منصب مستشار للشؤون الاكتوارية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حتى صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه مديراً عاماً للمؤسسة ، ومدير مركز الدراسات الاكتوارية فيها، والخبير الاكتواري المسؤول عن الديمومة المالية للمؤسسة ، وعمل سابقاً أستاذاً في كلية الهندسة في الجامعة الأردنية ومدير دائرة الهندسة فيها. 

ما نشاهده اليوم من ازدهار وتطور غير مسبوق وحضور مُلفت وقوي لمؤسسة الضمان الاجتماعي والحرص الواضح على ضمان مستقبل أفراد المجتمع الأردني على تنوع أعمالهم وأعمارهم والوصول إلى الأطراف والمناطق النائية في الوطن وتغطيتها وشمولها في الضمان كما هو الحال في كل جزء من الوطن الغالي 
ندرك حينها أن من يقف خلف مؤسسة الضمان ويتولى دفة القيادة فيها نشمي أردني أصيل اسمه محمد الطراونة حيث السعي الدؤوب في سبيل شمول كل منشأة عاملة على أرض الوطن وكل فرد غير عامل تحت مظلة الضمان الاجتماعي الأمان والاستقرار . 

ان الدكتور محمد هو رائد من رواد هذا الوطن الذي لطالما سعى نحو رفعته في جميع المحافل الدولية  حيث يشهد له القاصي والداني لما يحمل من كفاءة وجدية في العمل شخصية وطنية تتميز بسمات القادة العظام لديه مرونة عالية في التعامل وذو نظرة مستقبلية ثاقبة قائد ملهم يعرف كيف وماذا ولماذا ومتى يخطط وينجز ذو علم وكياسة ومهارات واتجاهات ايجابية عالية ستمكنه من شغل منصبه بما يرضي الله ويرضي الوطن فهو شخصية منفردة في قاموس التميز والتفوق  . 

الدكتور محمد الطراونة ميداني يتابع كل صغيرة وكبيرة يمكن أن تخدم المواطنين والمنشآت الاقتصادية المختلفة ويسهل عليهم سرعة انجاز معاملاتهم أو التي تحتاج أي إجراءات قانونية في مؤسسة الضمان الاجتماعي حيث يعطي التعليمات بإنجاز تلك المعاملات حسب الأصول. 

نقول للدكتور محمد الطراونة عرفناك شهما بارعا في عملك وخبير محنك في الدراسات الاكتوارية بشهادة كل الدول ليستحق لقب "حوت" مؤسسة الضمان الاجتماعي مثالا للمسؤول المخلص لعمله وقيادته لذلك يتوجب على كل المسؤولين في المملكة الاقتداء الرجل المتميز بوركت السواعد والجهود يا دكتور محمد .