2024-05-17 - الجمعة
الجيش الإسرائيلي يأخذ جثث 3 رهائن من غزة nayrouz أفغانستان.. انفجار قرب مسجد وسط كابول nayrouz إعلام عبري: خلافات حادة في حكومة نتنياهو nayrouz يوم طبي مجاني في الرصيفة غدًا nayrouz المهندس ناجح العدوان المواطن ابن الوطن رجل بمليون nayrouz موفق محادين رئيساً لرابطة الكتاب الأردنيين nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة nayrouz سانشيز سيعلن الأربعاء موعد اعتراف بلاده بالدولة الفلسطينية nayrouz تأهل رباعي المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى أدوار خروج المغلوب من التصفية الأولمبية nayrouz طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام طاجيكستان بتصفيات كأس العالم nayrouz بث مباشر لمباراة النصر والهلال واحد صفر للنصر nayrouz اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة nayrouz ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان nayrouz طقس العرب: ارتفاع آخر على درجات الحرارة في الأردن بهذا الموعد nayrouz فهد عمار يضمن التتويج بميدالية في بطولة آسيا للتايكواندو nayrouz تربية الطيبة والوسطية تظفر بأولمبياد قدم الروبوتات على مستوى الوطن العربي nayrouz بلدية طبقة فحل تنفذ حملة نظافة مساندة لبلدية بني عبيد nayrouz معسكر كشفي بيئي في بيت شباب إربد nayrouz اتحاد الكرة لم يتخذ قرارًا بطلب الفيصلي لمواجهة الحسين إربد nayrouz

العيسوي .. وزير الملك الأمين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



كنا نسمع وما زلنا في قصص التاريخ عن وزراء الملوك منهم من كان مخلصا وأمينا ومنهم من كان فاسدا ومنافقا ، فكانت طبيعة وظيفة عمل وزير الملك عبارة عن حلقة وصل ما بينه وما بين فئات الشعب المختلفة الاجتماعية والثقافية والعسكرية والدينية ، فالامين هو الذي كان لا يزور الحقائق او يطرد الناس من امام بوابة الملك هذا ما علمتنا اياه قصص التاريخ.
اليوم لدينا وزير الملك الامين المخلص النقي الوفي للعرش الهاشمي والقيادة الهاشمية الفذة هو يوسف العيسوي الذي اختاره جلالة الملك ليكون رئيسا للديوان الملكي الهاشمي العامر "وزير الملك”.
العيسوي الإنسان .. العيسوي وزير الملك الذي ضحى بكل شيء .. فقد ابنه "حاتم” وفقدناه معه فسلّم العيسوي أمره لله وعاد ليكون مع الفقراء والحراثين والمحتاجين..
اغلبية الاردنيين أطلقوا ألقاب عدّة على وزير الملك العيسوي منها : ابن الاردن البار ، الوفي الامين ، المخلص ، سفير الفقراء والحراثين ، والقاب لا حصر لها ولا عد كلها تليق بوزير الملك يوسف العيسوي ، كلها اوسمة علقها الاردنيون على صدره.. فالعمل الذي ابدع فيه العيسوي نجح وكيف لا وقد قواه ودعمه الإخلاص.
يوسف العيسوي وزير الملك .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يشبهنا تماما بلغته بإنسانيته بإخلاصه ووفاءه.
لقد رسم الحاجب الأمين يوسف باشا العيسوي علاقة الشعب والملك لتضحي الجسر المتين بين الأردني وملكه وبين الشعب وديوان الهاشميين العامر.
لم يتعامل العيسوي بتعالي مع الاردنيين عندما تولى منصب رئيس الديوان الملكي يوسف باشا العيسوي ليترجم محبة الاردنيين ونظرتهم وعلاقتهم بالملك ومحبتهم للهاشميين على ارض الواقع.
ها هي الحكايات والقصص يرويها اردنيين بعد لقاءهم بوزير الملك الذي ضحى بكل شيء خدمة للوطن والمليك .. لم يبخل من وقته وجهده حتى صحته ليكون مع الملك والشعب ..

يوسف العيسوي صورة غير مسبوقة رسمها في علاقة الملك بالشعب ..
جزا الله خيرا يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر "وزير الملك” هي دعوة ام ثكلى وطفل يتيم ورجل مريض كلها خرجت من قلوبهم وحناجرهم لتدعو له في كل صلاة.