2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

إلهام الفضالة تقاضي هيا الشعيبي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة رفعها قضية جديدة ضد مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي بتهمة ”التحريض وسوء استخدام الهاتف".

وقالت الفضالة عبر حسابها في سناب شات: ”الحمداله عندي الأدلة تقدمت للنيابة تحريض وسوء استخدام هاتف والكلام الكبير الذي ذكر فيها للأسف أنا ساكته وكافة خيري وشري وعايشة حياتي وكل يوم تنغز كنت أضحك لأن مو فاضية عندي أولويات أكبر بس سبحان الله كل يوم يكشف لي الجديد".
وأضافت: ”وفي اللي ما يتطوف خلاص مرحلة عشناها وعدت وانتهينا خلي كل واحد يذكر الثاني بالحلو ليش الأمور كل يوم تزيدوأنا مو نوعي ما أطلع واتكلم لأني واثقة من نفسي عدل وعارفة شسويت وعارف الطرف الثاني شسوا ولا اتمنى ولا أقول سويت وفعلت جزايعندالله فيها..بس عدوا هالمرحلة وعيشوا حياتكم وخلي الخلق للخالق".

من جانبها شاركت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات وقالت خلاله إنها تلقت اتصالاً من مركز الشرطة يخبرها بضرورة الحضور للتحقيق معها نتيجة رفع دعوى قضائية ضدها.

وأوضحت في المقطع: ”أنا ما أدري، متى أخلص من هالأفلام والله ما أدري بعض الأشخاص يراقبون تصرفاتك خطوة بخطوة، بهدف أذيتك".

وألمحت أن مواطنتها الفضالة تراقبها: ”لما الواحد يكون قاعد وطرف آخر يدور وراه ويمشي وراه، وقاعدله عالوحدة، ويراقب تحركاته ويراقب تصرفاته، هاي شو اسمها، بالله عليكم، ما أدري لمتى، الواحد لاعت جبده، يبه بنجاح أعمالكم، بنجاح أعمالكم، يبه خليكم".

وأردفت: ”الناس ما دري تجذب وتصدق عمرها، يبى ما حدا يسوي شذي إلا للي باله مب مرتاح، شو مسوي، ظلم اضطهاد، تكلم حفر، يلا نروح مباحث الرقة ونشوف شو السالفة".

جاء ذلك بعد أن أعادت هيا الشعيبي خلافها مع إلهام الفضالة إلى الواجهة مجددا، عقب إعلانها قرب إصدارها كتابا يتناول ”غدر الأصدقاء" ومعنى ”الصداقة".

وشاركت الشعيبي صورة عبر حسابها في ”سناب شات"، كشفت من خلالها أن كتابها سيكون متوفرا قريبا في أغلب المكتبات.

وأوضحت أنها ستكون متواجدة لتوقيع كتابها الذي سيحمل عنوان ”احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة".

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في ”سناب شات" إن الكتاب ينقسم إلى قصتين، وقد أطلقت على إحداها عنوان ”لماذا يا صديقتي".

وأكدت أنها ”مستعدة للحديث عن قصتها مع (الصديقة المعنية) كاملة سواء عبر فيديو أو يمكن قراءة ذلك في كتابها.

وقرأت الشعيبي، مقتطفات من كتابها: ”القصة الثانية، لماذا يا صديقتي، ولو كنتِ صديقتي هذه الحين بديت أقفل ولكن الامتحانات وقفتني لماذا يا صديقتي.. هل الغدر يسير في عروقكِ هل الخيانة هي هويتكِ".