2024-05-16 - الخميس
جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شرطها الالتزام بأخلاقيات استخداماتها.. الثورة الرقمية ركيزة التنمية والابتكار nayrouz ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو nayrouz

حلول ذكية يمكن اتباعها لفتح الهاتف في حال نسيان كلمة المرور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



يقع معظم مستخدمي الهواتف الذكية في فخ نسيان كلمة مرور هواتفهم، خاصةً عندما يغيرها المالك عدة مرات لأسباب أمنية.

نتيجة لذلك، يشعر معظم مستخدمي الهواتف الذكية بالذعر من أنهم لن يتمكنوا أبداً من إعادة تشغيل هواتفهم مرة أخرى، أو فقدان الملفات المهمة، والأرقام وما إلى ذلك من أجل إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى.
لذلك نعرض لك في الأسطر التالية بعض الحلول الذكية التي يمكنك استخدامها لحل هذه المشكلة دون خوف في إصدار Android الخاص بك.

– كيفية فتح هاتفك عندما تنسى كلمة مرورك

يتيح لك استخدام "Google” الوصول إلى حسابك من خلال ميزة "العثور على جهازي” من Google، وتستجيب هذه الميزة لإصدارات الهواتف الحديثة.

– وظيفة القفل الذكي

ميزة Smart Lock متاحة على أجهزة Android وتسمح لك بإلغاء قفل هاتفك بدون رمز مرور. عليك فقط تنشيط الميزة قبل حدوث الخطأ لتتمكن من استخدامها. لتنشيطه ، قم بما يلي:

– اذهب للاعدادات.

– انقر فوق Security and Lock Screen – Security and Lock Screen.

انقر فوق Smart Lock.

– نسيان وظيفة النمط

هذه الميزة موجودة في إصدارات Android الأقدم التي تدعم 4.4 أو أقل. إذا نسيت كلمة مرورك أكثر من 5 مرات، فسيُطلب منك تلقائياً في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

سترى "هل نسيت كلمة المرور؟ انقر عليها ، وسيتم تسجيل دخولك تلقائياً إلى حسابك في Google ، وستتلقى رمز إلغاء تأمين جديداً

– خدمة "Find My Mobile”

إذا كان لديك جهاز "Samsung” ، فالرجاء تنشيط ميزة "Find My Phone” حتى تتمكن من استعادة رمز المرور الخاص بك عن طريق الضغط على Unlock إذا نسيت. وبعد ذلك سيتم مسح أي رمز مرور قديم قمت بتعيينه، قم بتأكيد التحديد، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك.

– إعادة ضبط المصنع – إعادة ضبط المصنع

بعد تجربة جميع الطرق المذكورة أعلاه ، إذا كنت ترغب في حل المشكلة بسرعة، يمكنك استخدام خيار إعادة ضبط المصنع.

على الرغم من أن هذا هو الأصعب، لأنه قد يتسبب في ضياع بعض الملفات والأرقام المهمة داخل الهاتف، ولكن إعادة ضبط المصنع إحدى الطرق الرائعة لحل المشكلة ، كل ما عليك فعله هو إكمال المهمة، قم بتسجيل الدخول إلى Google عن طريق القيام بما يلي:

– يجب شحن الهاتف حتى 30٪.

– اذهب للاعدادات.

اختر النسخ الاحتياطي وإعادة التنشيط.

– قم بإجراء إعادة ضبط بيانات المصنع.

– إعادة ضبط الهاتف.

– امسح كل شيء