2024-05-15 - الأربعاء
صحة الزرقاء: استمرار أعمال الصيانة والتوسعة للمراكز الصحية nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz النيابة العامة توقع اتفاقية تعاون مع نظيرتها الصينية في بكين nayrouz كم عدد الطائرات في الجو الآن nayrouz وزارة التربية: 520 ألف مستفيد من مشروع التغذية المدرسية في المحافظات كافة nayrouz لماذا لا يستطيع الطيار تجاوز المدى الاقصى للارتفاع...؟؟؟ nayrouz أكبر شركات الطيران في العالم ..من بينها شركة الطيران الإثيوبية nayrouz دراسة: الحرارة أودت بحياة 150 ألف شخص سنويا خلال الثلاثين عاما الماضية nayrouz رويترز عن مصدرين أردنيين: الأردن احبط مؤامرة ايرانية لتنفيذ عمليات تخريبية بالاسلحة nayrouz مفوضية شؤون اللاجئين ترحب بالدعم المستمر من اليابان لدعم اللاجئين في الأردن nayrouz اولياء أمور طلبة فلسطينيين يناشدون الجامعات الأردنية nayrouz تجارة الأردن تشارك بالمنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار nayrouz الأردن يحتضن 200 شركة ناشئة مسجلة nayrouz استمرار أعمال الصيانة والتوسعة للمراكز الصحية في الزرقاء nayrouz حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإسرائيل nayrouz 15 مترشح من بدو الوسط يتنافسون على ثلاثة مقاعد مخصصة للدائرة الانتخابية ....."اسماء " nayrouz خدمة للغة الضاد: مركز اعتماد المنشآت الصحية السعودي يعرّب أدلته العلمية nayrouz سفير الإتحاد الأوروبي يزور البلقاء التطبيقية ويشهد إتفاقية مشروع المرأة بين الجامعة وجمعية نساء للتنمية الثقافية " نماء" nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz جامعة إربد الأهلية تقيم بطولة في كرة الطائرة للكليات الأكاديمية بمناسبة عيد الاستقلال nayrouz

الوسائط المخفية وميزات أخرى.. جديد تيليغرام

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


طرح تطبيق المراسلة الفورية تيليغرام المنافس لـ واتس آب تحديثاً يعِد بتقديم ميزات جديدة وتجربة مستخدم أفضل للتطبيق.

وقدم تطبيق المراسلة الفورية ميزات جديدة مثل الوسائط المخفية وأدوات الرسم الجديدة وصورة الملف الشخصي لجهات الاتصال الخاصة بك والمزيد.
فيما يلي جميع الميزات الجديدة القادمة إلى تيليغرام مع التحديث الأخير:

الوسائط المخفية

تتيح ميزة الوسائط المخفية للمستخدمين تعتيم الصور ومقاطع الفيديو بطبقة متلألئة. لاستخدام هذه الميزة، سيتعين عليك الانتقال إلى قائمة المرفقات ثم تحديد عنصر واحد أو أكثر. انقر الآن على أيقونة "النقاط الثلاث" واختر الخيار "إخفاء".

استخدام التخزين الصفري

يمكنك حذف أي وسائط ومستندات من مساحة تخزين هاتفك ثم تنزيلها من تيليغرام في أي وقت. باستخدام هذا التحديث، يمكنك إضافة إعدادات إزالة تلقائية منفصلة للوسائط المخزنة مؤقتاً من الدردشات الخاصة والمجموعات والقنوات، مع استثناءات لمحادثات معينة.

أدوات الرسم والنص الجديدة

مع هذا التحديث الأخير، قدمت تيليغرام أدوات رسم ونصوص جديدة. تعمل أدوات الرسم على تغيير العرض ديناميكياً بناء على سرعة الرسم وتنعيم خطوطك تلقائياً.

هناك أداة تمويه جديدة لتنقيح البيانات الحساسة، و5 طرق عالية الدقة لاختيار الألوان، بما في ذلك أداة Eyedropper. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضاً تغيير الحجم ونوع الخط والخلفية أثناء إضافة نص إلى الصور ومقاطع الفيديو.

صورة الملف الشخصي لجهات الاتصال الخاصة بك

عند تحرير جهات الاتصال الخاصة بك، يمكنك اختيار صورة لهم تراها فقط في ملفهم الشخصي. يمكنك أيضاً اقتراح صورة ملف تعريف جيدة لجهات الاتصال الخاصة بك.

صور الملف الشخصي العامة

يسمح لك تيليغرام بتعيين صورة ملف تعريف عام إذا سمحت لبعض المستخدمين فقط برؤية صور ملفك الشخصي. يتيح لك هذا التحديث أيضاً تحقيق الخصوصية المطلقة لصورة الملف الشخصي: يمكنك تعيين الرؤية إلى "لا أحد" وإضافة بعض المستخدمين أو المجموعات كاستثناءات.

إخفاء أعضاء المجموعة

تساعد أدوات مثل الإعداد القوي لمكافحة البريد العشوائي، مسؤولي الدردشة في الحفاظ على نظافة المجموعات الكبيرة، ولكن قد ترغب بعض المجموعات أيضاً في حماية أعضائها من الرسائل الشخصية غير المرغوب فيها. يمكن لمسؤولي المجموعات التي تضم أكثر من 100 عضو الآن اختيار إخفاء قائمة الأعضاء. بهذه الطريقة، إذا لم يرسل الأشخاص رسائل إلى المجموعة، فسيعلم المسؤولون فقط بوجودهم.

الرسوم المتحركة الجديدة على أندرويد

أضاف تيليغرام سلسلة جديدة من الرسوم المتحركة إلى التطبيق مما يسهل على المستخدمين الرد عند الدردشة مع جهات اتصال متعددة.

الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة

مع التحديث الأخير، أضاف تيليغرام 10 حزم رموز تعبيرية جديدة، ولكنها ستكون متاحة فقط لمستخدمي تيليغرام بريميوم.