2024-05-15 - الأربعاء
مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz الفيصلي يعلن عن توفير راتب للفريق الأول nayrouz ابو السعود: النسبة الأكبر من فاقد المياه في الأردن بسبب السرقات المائية nayrouz وفد مشروع "تعزيز الحوار الإجتماعي" يزور إتحاد العمال nayrouz المساعد للعمليات والتدريب يزور قوة الواجب المشتركة والقيادة العليا لتمرين الأسد المتأهب 2024_صور nayrouz تنفيذي البادية الشمالية" يناقش إحتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz دورة تدريبية حول المشغولات الخشبية وصيانة الأثاث في مركز شباب وشابات غرب إربد nayrouz والي الخرطوم : حظر نشر أي معلومات سرية تتعلق بأمن البلاد أو بالقوات النظامية nayrouz محاضرة توعوية بيئية في لواء المزار الجنوبي nayrouz إطلاق مبادرة صيف آمن في عجلون nayrouz مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 كرفان في مخيم الزعتري nayrouz (29) لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب أسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz

خطوات للحد من إشعارات المزعجين على سناب شات

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



كغيرها من منصات التواصل المختلفة، تتيح منصة سناب شات، إيقاف الاشعارات لشخص قد تجده كمستخدم مزعج أو ينشر ما لا يمثل أفكارك الخاصة.

ويكشف موقع "بيزنس انسايدر" ضمن هذا التقرير عن مجموعة خطوات، من خلالها يمكنك الغاء متابعة شخص من الأصدقاء على سناب شات، للحصول على عدد أقل من الاشعارات من جانبه، وذلك يشمل الغاء الاشعارات للرسائل وخاصية ستوري لهذا الشخص.

إلغاء اشعارات الرسائل على سناب شات

يمكنك إلغاء اشعارات الرسائل لأحد الأصدقاء على سناب شات باتباعك لهذه الخطوات، أولا قم بالدخول على خانة الرسائل النصية.

ثانيا، قم بالضغط مطولا على خانة الرسائل المتبادلة بينك وبين الشخص الذي ترغب في إلغاء الاشعارات من جانبه.

ثالثا، بالضغط مطولا، انتقل لخانة اعدادات المحادثة، ومن ثم انتقل لخانة اشعارات الرسائل، لتقوم بوقف تفعيل الاشعارات للمدة التي تحددها، ثم قم بالتأكيد على هذا الإجراء.

 

إلغاء اشعارات "ستوري" على سناب شات

يمكنك أيضا إلغاء الاشعارات لأحد الاصدقاء على سناب شات، باتباع هذه الخطوات، أولا، قم بالدخول على خانة المحادثات.

 

تخلص من إزعاج إشعارات "سناب شات" في خطوتين فقط

ثانيا، قم بالضغط مطولا على أيقونة خانة الدردشة الخاصة بالشخص المعني، ثم انتقل من خلالها لقائمة اعدادات خاصية الحالة أو "ستوري".

ثالثا، قم بالضغط على اختيار تفعيل الغاء الاشعارات الخاصة بالحالة لهذا الشخص، ثم أكد على اتمام الطلب.