2024-05-17 - الجمعة
الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz

الدكتور "محمد مشهور الفايز "نموذج للتفوق والإبداع

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


خاص نيروز 

 هو نموذج للشخصية الوطنية التي ترسخ نهج الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وتخط الإنجازات السياسية والاقتصادية المتنوعة التي تؤسس النجاح والإبداع والتميز في خدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية.  
ويُعدُّ (الدكتور محمد مشهور الفايز) نموذجاً للتواصل الاجتماعي الفعال والدائم الذي يستحق التقدير، إذْ يقدّم ثقافة الشباب القادرين على الإنجاز الدائم وصولاً لأهدافهم السامية المتمثلة في خدمة الوطن وتعزيز الولاء والانتماء لقيادته الهاشمية الراسخة، وهو مستشار في مجلس الأعيان الأردني يمثل المواقف المتميزة التي ترسخ العدالة والمساوة وخدمة المصلحة الوطنية لتحقيق الريادة والتميز، ويتصف بالصدقية العالية والحضور المشرف في المناسبات الاجتماعية، وتظهر مواقفه الوطنية الرائعة التي تظهر صدق المحبة للقيادة الهاشمية متجسدة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده المحبوب سمو الأمير الحسين بن عبدالله – حفظهما الله ورعاهما.  


وإنَّ الحديث عن شخصية أردنية تنتمي إلى جيل الشباب وتحقق الإنجازات من خلال مسيرة متفوقة في مجلس الأعيان الأردني يقدّم قصة نجاح رائعة، إذْ يتمتع بالشهامة والتواضع والرقي الاجتماعي والفكري وتعزيز مسؤولية الشباب لتحقيق رؤية القيادة الهاشمية ورسالتها.  
ونؤكد التقدير له نظراً لمواقفه الاجتماعية وتواصله الدائم الذي يرسخ النهج المبارك في المسؤولية الاجتماعية وصولاً للإنجازات المتواصلة، وفي الختام نسأل الله العلي القدير المزيد من التوفيق والتقدم (للدكتور محمد مشهور الفايز) في خدمة الوطن والمواطن لرفعة الأردن والوفاء لقيادته.