2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

معالي محمد بركات الزهير بين الريادة والتميز

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نيروز خاص ... د. عمر العنبر


 إنَّ الأردن منذ تأسيسه يحفل بالقيادات الوطنية التي ترسم بحروف من نور إنجازات تسطر أبهى آيات الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة، وتشكل قصص نجاحهم وإنجازاتهم نموذجاً من الريادة والتمييز.  
ويعد معالي الشيخ الدكتور محمد بركات الزهير علم من أعلام الإدارة والاقتصاد والقضاء العشائري في الأردن، فهو منارة علم ومعرفة يُستضاء بها لبيان الحق وتجليته، ومن أصحاب المواقف المُشرفة الذي لا يغيبون عندما يطلبهم الوطن لتحقيق التماسك والتكافل ونشر الفضيلة الاجتماعية، ونشير إلى التميز في شخصية الدكتور محمد بركات الزهير فهو وزير الدولة للشؤون الاقتصادية بثقة مليكة سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين -حفظه الله ورعاه – وذو صبغة عشائرية فهو شيخ عشائر الجبور من  بني صخر، وابن القاضي العشائري الشهير الشيخ بركات الزهير -رحمه الله تعالى- صاحب النهج المبارك في القضاء العشائري ومؤسس مدرسة في القضاء العشائري الأردني، وهو ذو صبغة علمية فهو  دكتور في الإدارة تخرج من إسبانيا ومدير معهد المدربين السابق في جامعة البلقاء التطبيقية.  

وإنَّ الحديث عن قامة أردنية دخلت المجد من جميع أبوابه وأطلت على مسيرة الأردن المضيئة من مواقع المسؤولية تخطيطاً وتنظيماً وإدارة يرسخ الريادة والتميز في شخصية الدكتور الزهير.  
ونؤكد الاحترام والتقدير للمواقف الإنسانية والاجتماعية لمعالي الدكتور محمد بركات الزهير التي تحمل قيم المجد والشهامة والنخوة والتواضع والرقي الأخلاقي والفكري التي أنعم الله – سبحانه وتعالى - بها على هذا الوطن المبارك، وعلينا واجب الشكر لله -سبحانه وتعالى- والدعاء للدكتور محمد بركات الزهير بمزيد من التوفيق والصحة والعافية فهو من الأوفياء الذين نذروا أنفسهم لرفعة الأردن وقيادة الحكيمة.