2024-05-17 - الجمعة
جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz

رجل الأعمال رائد ناصر الدين ... رجل اقتصادي برؤية مميزة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص... ليث الفراية 

رجل هاديء القسمات جاد من غير صرامة وبشوش دائما عند لقاء الناس يخفي بين أضلعه قلباً من ذهب. 

جاد في عمله ديدنه البحث والتطوير وتحسين الاداء وبجهوده المتصلة احتلت شركة الاستقرار لتجارة المواد الغذائية ومجموعة اسواق فاميلي باسكت المكانة الرفيعة التي تستحقها.

وعند ذكر رجل الأعمال الأردني الأصيل والمخلص في عمله رائد ناصر الدين يتبادر للذهن فورا هذا الرجل الإقتصادي الكبير الذي حفر في الصخر إلى أن وصل قمّة المجد والشهرة  وما زال يحمل الرسالة باقتدار . 

رائد ناصر الدين رجل مناضل و يعمل بكد و جهد كبيرين  فهو رجل اجتماعي و شخص محبوب بين اصدقاءه و المقربين منه   ويبحث دائماً عما هو جديد ليضيفه بلمسات سحرية على تاريخ التجارة الاردني الذي اصبح هو رمزاً لها وتشغيل المئات من الايدي العاملة في سلسلة فاميلي باسكت . 

رائد ناصر الدين من رجال الاقتصاد الذين لديهم رؤية اقتصادية ثاقبة ومعرفة باحتياجات السوق وتوفير البضائع من مختلف دول العالم بأسعار منافسة وجودة عالية حتى غدى اسم فاميلي باسكيت حاضرا بقوة في القطاع التجاري في المملكه نظرا لما يقدمه من خدمة راقية وجودة في المنتجات جعلت المواطنين يقبلون عليه.  

رائد ناصر الدين رجل الأعمال دفعه انتمائه للاردن وحبه للقيادة الهاشمية ان يكون جزءا مهما من عجلة الاقتصاد الأردني التي تساهم في تنميتة وكذلك يكون لها دور في خدمة المواطنين والحد من الفقر والبطالة وتقديم خدمات بمستويات عالمية للمواطن الأردني.

ويؤكد دائماً على ضرورة الاهتمام بالمجتمع المحلي كون هذا المجتمع اعطى الكثير للصناعة الاردنية وجاء اليوم الدور على الصناعة لخدمة المجتمع والالتزام بتقديم الافضل في جميع الاحوال .

إن اسواق فاميلي باسكت بقيادة هذا الرجل الحكيم بأفكاره تقدم خدمات وفق أعلى وافضل المعايير العالمية من ناحية العرض وعمليات البيع والتسهيل والتيسير على زبائنها باشراف كوادر مؤهلة ومدربة لخدمة الزبون وعلى مدار الساعة مع اجراءات السلامة العامة وفق اعلى المستويات حيث يعمل دائما على استقرار اسعار المواد الغذائية للتخفيف على المواطنين. 

من لا يعرف هذا الرجل صاحب القلب الطيب يجهله يحب التواصل مع الناس و متواضع و كريم و بشوش و صاحب ضحكة دائمة و ذو حكمة و حنكة و دهاء لا مثيل له نتمنى له دوام التوفيق و النجاح و العمل الدؤوب .