2024-05-15 - الأربعاء
ورشة عمل حول برنامج التأهيل الوظيفي للمصابين العسكريين للعمل في قطاع السياحة...صور nayrouz منتخب التايكواندو يبدأ منافساته في بطولة آسيا الخميس nayrouz عبيدات يكتب ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني nayrouz الجغبير: التقدير الملكي للصناعيين يُعد حافزاً قوياً لمواصلة الابتكار والعمل الدؤوب nayrouz جامعة الزرقاء تخصص 25 منحة دراسية احتفالا باليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني nayrouz جامعة الزرقاء - الالاف من جامعة الزرقاء يشاركون في استقبال الملك خلال زيارته للزرقاء nayrouz الأردن يدين محاولة اغتيال رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا nayrouz مهيدات ينفذ جولة ميدانية في أحد المصانع الغذائية في محافظة مادبا nayrouz حفل "TOP HUMANITY LEADERS AWARDS" يشعل شرارة التأثير الإيجابي في دبي nayrouz كريم كريستيانو يطلق أول أغنيات ألبومه الجديد "الصحبة فيلم" nayrouz الشوبكي يرعى تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية مدرسة نافع الشرقي الثانوية للبنات /لواء القويسمة...صور nayrouz الحباشنة يواصل الجولات التفقدية لمدارس تربية معان لمتابعة تنفيذ الخطط والاستعدادات لنهاية العام الدراسي nayrouz الخارجية تعزي بضحايا فيضانات وسيول كينيا nayrouz الأشغال: بدء العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا غدًا nayrouz الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات...صور nayrouz لقاء إعلامي وتربوي التقى به السكارنة مع وكالة نيروز الإخبارية nayrouz الأوقاف تنظم ورشة حول جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء nayrouz الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية nayrouz العبيدات يترأس اجتماع لجنتي التوجيه والتطوير المهني ....,صورر nayrouz "2600 سنة من التفلسف" كتاب يرصد تاريخ الفلسفة nayrouz

البحرينية..تينا ماثيو تتنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تينا ماثيو نيليكن، ستمثل البحرين في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط التي تقدمها ازياء دي ال ك DLK Fashions.
تينا هي راقصة وعارضة أزياء ومذيعة تلفزيونية وممثلة وهي مقيمة في البحرين منذ فترة طويلة، هي من اصل هندي تجسد أفضل ما في الثقافتين، وتشتهر بالكرم والدفء والمرح.
تُقام المسابقة في دبي في شهلر يونيو حيث يتنافس المتسابقون على التاج من جميع أنحاء الشرق الأوسط.
سيشارك الفائزون في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في التصفيات المؤهلة لمسابقة ملكة جمال الكون في كوريا الجنوبية - وهو حدث دولي سنوي لـ "لتكريم أفضل امرأة متزوجة" تم تنظيمها لأول مرة في صوفيا، بلغاريا في عام 2007.
هذه المسابقة فريدة ومميزة، حيث لا يتعين على النساء المختارات للمشاركة تلبية أي متطلبات جسدية من حيث الطول والوزن وقياسات الجسم.
تعمل تينا في قطاع الطيران على مدار السنوات العديدة الماضية، وهي تعتقد أن عملها اليومي في الطيران ذات المستوى العالمي قد علمها الصبر والمرونة. كما أن المسرح ليس غريب عليها، فقد عرضت العديد من العلامات التجارية وشاركت في المسابقات وفازت بعدة ألقاب ملكة جمال على مر السنين. ومن أبرزها مسابقة النادي الهندي والفوز بلقب ملكة جمال شهر مايو (May Queen) 2005، لقب ملكة جمال الهند التي اقيمت في البحرين 2003، لقب ملكة الشتاء المقامة في البحرين في النادي الهندي 2002 ، ولقب وردة شهر يوليو (July Rose) 2002.
أطلقت تينا هاش تاغ "انت جميلة" #URBeautiful، وهي حملة للاحتفال بالجمال في قالب فريد. انها ترغب من خلال هذه الحملة أن تلهم الناس لإيجاد الجمال في كل جانب من جوانب الحياة.
تأمل تينا أن تمنح هذه الحملة شعوراً بالفخر والثقة بالنفس لجميع أولئك الذين يخشون الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، أو الخجل من اجسامهم، أو ان يُقال لهم فقط إنهم لا يستطيعون تحقيق أحلامهم.
ويضم الفريق الذي يدعمها في رحلتها المصمم روشيني رافيندران والمصور جورج ماثيو وفنانة المكياج أسماء علي والمصممة سمية فيصل. سافرت مصممة رقصات أزياء المشاهير، ومصممة الأزياء كاران رامان من الهند لتهيئة تينا وكصديق مقرب لها، لتكون مصدر قوة دعم وتحفيز.
تينا متزوجة من توني نيليكن ولديهما أربعة أطفال. إنها تشيد بشريكها توني لكونه مصدر قوتها وصديقها الذي يشجعها دائمًا.