2024-05-17 - الجمعة
إمام المسجد النبوي: مَن أراد الحج فعليه الالتزام باستخراج تصريح الحج nayrouz خطيب الحرم المكي: مكة تاريخ وذكرى سيرة ومسيرة جعل الله فيها أول بيت وُضع للناس nayrouz الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz

ماجد حسونة... رمز العطاء والإبداع المصرفي... أنموذج يُحتذى به.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

أكرم جروان 
كاتب متخصص في الشخصيات الوطنية والملقب بقلم الأردن

    ماجد حسونة مدير فرع خريبة السوق للبنك الإسلامي الأردني قد لفت نظري منذ الوهلة الأولى في إستلامه مهامه، حيث رسم صورة جميلة لأداء البنك الإسلامي الأردني في خدمة الوطن والمواطن على أكمل وجه والتي وصلت بالمواطن إلى أعلى درجات الرضا .

    لم يٌغلق باب مكتبه أبداً، ترتسم  على محياه ابتسامة في إستقبال المواطن، كلماته الترحيبية تٌريح النفس حتى لو كان المواطن غاضباً أثناء دخوله إلى مكتبه!!، لم يخرج مواطن إلا وكان لديه أعلى درجات الرضا!!!.

     عمل على أداء البنك نقلة نوعية لم يشهد لها الفرع مثيلاً من ذي قبل، وهذا الإنجاز خلال فترة وجيزة !!، وكل ذلك إنعكس إيجابياً على مكانة البنك الإسلامي الأردني لدى المواطن، وهذا يُسجل لمدير البنك ماجد حسونة بحروف من ذهب.

     شكراً لإدارة البنك الإسلامي الأردني ممثلة بمديرها العام د. حسين سعيد.
شكراً للمدير المتألق ماجد حسونة،رمز العطاء والإبداع المصرفي،الأنموذج الذي يٌحتذى به.