2024-05-15 - الأربعاء
مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz الفيصلي يعلن عن توفير راتب للفريق الأول nayrouz ابو السعود: النسبة الأكبر من فاقد المياه في الأردن بسبب السرقات المائية nayrouz وفد مشروع "تعزيز الحوار الإجتماعي" يزور إتحاد العمال nayrouz المساعد للعمليات والتدريب يزور قوة الواجب المشتركة والقيادة العليا لتمرين الأسد المتأهب 2024_صور nayrouz تنفيذي البادية الشمالية" يناقش إحتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz دورة تدريبية حول المشغولات الخشبية وصيانة الأثاث في مركز شباب وشابات غرب إربد nayrouz والي الخرطوم : حظر نشر أي معلومات سرية تتعلق بأمن البلاد أو بالقوات النظامية nayrouz محاضرة توعوية بيئية في لواء المزار الجنوبي nayrouz إطلاق مبادرة صيف آمن في عجلون nayrouz مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 كرفان في مخيم الزعتري nayrouz (29) لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب أسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz

بوسي شلبي تضرب ميرهان حسين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
توعدت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بعقاب الفنانة رحمة أحمد، بعدما قامت بتقليدها في إحدى حلقات مسلسل " الكبير أوي 6".

ونشرت بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع أنستقرام، فيديو من مشاركتها في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تعرض في السعودية ضمن احتفالات عيد الفطر.

وفي أحداث المسرحية تقوم الفنانة ميرهان حسين بتقليد بوسي شلبي وترتدي "باروكة" تشبه تصفيفة ولون شعر الإعلامية الشهيرة، وتظهر بوسي على المسرح بشكل مفاجئ وتقوم بخلع "باروكة" ميرهان وضربها.

وكتبت بوسي تعقيبا على الفيديو: "شوفوا عملت إيه لما ميريهان حسين فكرت تقلدني في الرياض لسه بتاعة المزاريطة دورها جاي".

وكانت الفنانة رحمة أحمد، التي جسدت شخصية "مربوحة" في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، قد قلدت الإعلامية بوسي شلبي وهي تسير على السجادة الحمراء وتصور بهاتفها المحمول لايف، وتتحدث عن الإطلالات في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

مسلسل "الكبير أوي 6"، من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وحقق الجزء السادس من المسلسل نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني 2022. وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل، تم الإعلان عن جزء آخر رمضان المقبل حيث كتب على التتر "إلى اللقاء في الجزء 7 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2023".