2024-05-16 - الخميس
الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz

تعاطف واسع مع الإعلامية ديما صادق بعد التنمّر على ابنتها وطفلها المنتظر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 تعرّضت ياسمينا ابنة الإعلامية ديما صادق للتنمّر عندما وصفها أحد الناشطين بأنها "معاقة” خصوصاً أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولم يقتصر التنمّر عند الابنة بل طال الطفل الذي تنتظر ديما ولادته قريباً إذ نشر أحدهم صورة ابنة ديما مرفقة بتعليق "المعاقة وعقبال Baby”. وقد استدعى هذا الأمر تعاطفاً واسعاً مع الإعلامية المثيرة للجدل بسبب مواقفها المعارضة للثنائي الشيعي والداعمة ثورة 17 تشرين/أكتوبر.
وقد ردّت ديما على استهدافها بتغريدة جاء فيه "عندكن مشكلة حاربوني قد ما بدكن. ولادي شو بدكن فيهن؟! طفل ما خلق ليه عن تدعو عليه ليه؟ جد ليه؟ مين زرع كل هالشر فيكن؟! امتى صار مجتمعنا هيك؟ عالعموم من هلق ورايح كتبو شو ما بدكن ما رح رد بحرف لأن الكلمة بتخاطب العقل وإنتو بطّل فيكن عقل ما فيكن إلا الغريزة، آخر كلمة الله يرجعلكم الإنسانية”.
ورصدت "القدس العربي” عدداً كبيراً من التعليقات المتضامنة مع ديما والرافضة لهذا الأسلوب من التنمّر الذي بلغ مرحلة الحقد والكره والإجرام بحق الطفولة كما كتب السياسي دافيد عيسى الذي قال "ابعدوا الأطفال عن سفالتكم وحقارتكم حتى يرحمكم مَن في السماء”.
وكتبت الإعلامية ريما رحمه ” ما عم صدّق شو عم يكتبو معقول……عم يتمنٌّولا تجيب بنت مكرسحا….شو بينقال …عنكم متل الزّعما اللي لاحقينن قلوب سودا معتّمة…كتير حقد هالقد…عيب عليكن وحبيبتي الملاك…ياسمينا”.
وبين الناشطين الذين أبدوا تضامنهم مع ديما العميد خليل حلو الذي كتب ” ‎ديما صادق نتفق معها على أشياء ونختلف معها على اخرى ولكنها مثقفة وشجاعة ومنسجمة مع نفسها وهي مثال لحرية التعبير، أما الذي استعمل صورة طفلة تتمتع بحالة صحية خاصة ودقيقة، ودعا عليها بطفل مريض لم تلده فهو ليس من فصيلة البشر وكلمة حيوان له هي إهانة للحيوانات فالحيوانات لا تحقد”.
ورأت الإعلامية فيرا بو منصف أن "لبنان صار مقبرة الإنسانية لا شك”، وكتبت "انو توصل الحقارة عند البعض ويسخر بطريقة مروعة من صبية من ذوي الاحتياجات الخاصة، أهلها شايفينا ومش مصدقين، بس لمجرد انها ابنة الاعلامية ديما صادق وانتقاماً منها لانها خصم بالسياسة؟!!”، وختمت "لبنان في قعر قعره”.