2024-05-17 - الجمعة
الشرطة الفرنسية تقتل رجلاً حاول إضرام النار في كنيس يهودي nayrouz تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية ! nayrouz وزير الخارجية الإسباني: لن نستقبل سفنًا تحمل أسلحة لإسرائيل في موانئنا nayrouz دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 nayrouz وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في مصر nayrouz البرازيل تفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2027 nayrouz وزير الطاقة والثروة المعدنية يفتتح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz حالة نادرة.. "توأم عنكبوتي" من إندونيسيا يجلسان لأول مرة nayrouz الهلال يعلن إصابة ياسر الشهراني... قبل مواجهة النصر. nayrouz بسبب حرب غزة.. الفيفا يطلب مشورة قانونية لتجميد عضوية إسرائيل nayrouz أوربان: رئيس وزراء سلوفاكيا بين الحياة والموت nayrouz أهميةُ التسامحِ والعفوِ في حياةِ الإنسانِ. nayrouz الحوثيون يسقطون مسيرة أميركية في محافظة مأرب nayrouz الاستاذ سطام عبدالمجيد المعايطة"أبا عماد" ... وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر nayrouz الأمن العام يدعو المواطنين الى تجنب السباحة في المناطق العشوائية nayrouz مؤشر نيكي الياباني يواصل مكاسبه الأسبوعية nayrouz يحدث الآن ..الخرابشة يفتتح محطة الغاز الطبيعي المضغوط في الريشة كاول مشروع من نوعه في الأردن nayrouz الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz

نيروز الاخبارية تستذكر المرحوم اللواء حاكم طافور الخريشا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص...خليل سند الجبور 

تستذكر نيروز الاخبارية  بأول أيام شهر رمضان المبارك  ، المرحوم اللواء حاكم طافور الخريشا الذي وافته المنية في يوم الأربعاء  السابع والعشرين من شهر أكتوبر من عام 2021 .



وفي ذات السياق اللواء المتقاعد  الخريشا عمل  في القوات المسلحة الأردنية _ الجيش العربي  حيث أنه شارك  في معركة الكرامة الخالدة  .



ومن جانبه وفي وقت سابق استذكر العين الأسبق   الفريق الركن المتقاعد غازي الطيب ،المرحوم  اللواء الركن المتقاعد حاكم طافور الخريشا ، حيث قال  : دخلت عدة دورات  عسكرية مع اللواء الركن المرحوم حاكم طافور الخريشا ومنها دورة الكلية العسكرية الملكية / الدورة الثالثة ودورة التعبئة المتقدمة الدروع ودورة القيادة والاركان رقم 15 عام 1975 .

و أضاف الطيب في استذكاره  شاركت انا والمرحوم الخريشا في عدة مناورات عسكرية في ميادين الجيش العربي وكان المرحوم من خيرة ضباط الجيش العربي حيث شارك في معركة الكرامة الخالدة .



 المرحوم اللواء حاكم طافور الخريشا   يعتبر من وجهاء وشيوخ قبيلة بني صخر   و من  القامات الوطنية التي كانت تحب الوطن خاصة خلال عمله في القوات المسلحة الأردنية _الجيش العربي اثبت مدى حب زملائه له نتيجة احترامه للجميع  وحبه لزملائه رفاق السلاح  نتيجة تربيته الصالحة  .

نيروز تدعو الله عز وجل أن يتغمد اللواء حاكم طافور الخريشا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ...إنا لله و إنا إليه راجعون