2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

المختار خالد البشر الجبور يكرم اهل فلسطين لرعايتهم اضرحة الشهداء الأردنيين في فلسطين.. صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
 


الجبور : نشكر اهل فلسطين لرعايتهم باضرحة شهداء الأردن في الضفة الغربية. 

عزام: نعتز ونفتخر بالعلاقات التاريخية بين الاردن وفلسطين ونشكر جلالة الملك على مواقفه المشرفة من القضية الفلسطينية. 

الزبن : نرحب باهلنا من فلسطين في وطن الهاشميين بين أهلهم. 

الزبون : نشكرهم على رعاية اضرحة الشهداء الابطال الأردنيين على ثرى فلسطين. 



نيروز خاص... محمد العويمر 

استضاف المختار خالد البشر الجبور مختار الأردن في ديوانه العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والمعنوي في محافطة قلقيليه في فلسطين وذلك بحضور شيوخ ووجهاء من رابطة صقور الأردن من كافة مناطق المملكة .

ورحب الجبور بالعميد تيسير عزام من فلسطين بإسم القبائل والعشائر الاردنية وشكر من حضر هذا التكريم لهذا الضيف العزيز الذي جاء من فلسطين العزيزة علينا كلنا وشكر رابطة صقور الاردن التي حضرت لتكريم ضيف الاردن لنؤكد اننا في الاردن قيادة وحكومة وشعبا نقف مع اهلنا في فلسطين لنيل حقوقهم المشروعة وقيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف. 
 
وثمن الجبور لاهل فلسطين عنايتهم باضرحة الشهداء الاردنيين على ثرى فلسطين والقدس وترميها والعناية بها لانها توثق نضال الاردن وفلسطين في مواجهة العدو الإسرائيلي وتؤكد أن الأردن ناضل ببسالة في فلسطين وقدم مئات الشهداء من كافة المحافظات الاردنية. 

بدوره شكر العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في محافطة قلقيليه في فلسطين المختار خالد البشر الجبور ورابطة صقور الاردن والشيوخ والوجهاء على هذه الاستقبال والتكريم والذي هو ليس بغريب على أهلنا في الأردن وأشار عزام أن هناك توجيهات عليا بالاهتمام باضرحة الشهداء الاردنيين على أرض فلسطين من الجيش العربي الذي استبسل في الدفاع عن فلسطين والقدس وهذا واجب تقدمه لمن قدموا أرواحهم من اجل فلسطين . 

وأضاف عزام أننا نعتز ونفتخر بالعلاقات التاريخية بين الأردن وفلسطين ونحن شعب واحد تربطنا علاقات الاخوة والدم والنسب ونحي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه على مواقفه المشرفة من القضية الفلسطينية ودفاعه عنها في كل المحافل العالمية والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية من خلال الوصاية الهاشمية التي نعتز بها. 

وقال عزام إننا نقوم بنشاطات دورية في صيانة وترميم اضرحة الشهداء والنصب التذكارية ورفع الاعلام الأردنية والفلسطيينة عليها لأنها رمز لمرحلة تاريخية سطر بها هؤلاء الابطال ملاحم الرجولة والشرف دفاعا عن ثرى فلسطين الطهور. 

بدوره شكر رئيس رابطة صقور الأردن الشيخ مصطفى الزبون المختار خالد البشر الجبور على تكريمه استضافه للعميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في محافطة قلقيليه وقال إن رابطة صقور الأردن لها الشرف أن تكرم عزام القادم من فلسطين ونشكره على الدور الذي يقومون به في رعاية اضرحة الشهداء الاردنيين على ثرى فلسطين. 
 
الشيخ ركان عويذر الزبن رحب بعزام في بلده الاردن بين أهله ونحن شعب واحد تربطنا علاقات تاريخية متاصلة ونحن نرحب باهلنا من فلسطين في وطن الهاشميين وعلى راسها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه الذي هو شيخ العشيرة الاردنية الواحدة. 

وقدم المختار خالد البشر الجبور للضيف العباءة الأردنية كما كرمت رابطة صقور الأردن العميد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي في محافطة قلقيليه بدرع تقديرا لاهلنا في فلسطين .