2024-05-16 - الخميس
وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz الرمثا: ورشة حول دور الشباب بتعزيز السلم المجتمعي nayrouz أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز nayrouz إربد: وقف هدم بناء مهجور لافتقاد عملية التنفيذ لشروط السلامة العامة nayrouz تعيين العميد المتقاعد الدكتور عايد رجا الخلايلة مستشاراً لإعادة إصلاح قطاع الأمن في البعثة الاممية في ليبيا. nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz 13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz وفاة سيدة بحادث تصادم بمنطقة البحر الميت nayrouz السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz

الحديد يستضيف الاعلامي العراقي سلام مسافر من قناة روسيا اليوم...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


نيروز خاص...عمان 

استقبل الشيخ هاني الحديد في ديوانه جنوب عمان الاعلامي العراقي الكبير سلام مسافر  من قناة روسيا اليوم _آر تي_ بحضور الإعلاميين محمد العويمر من وكالة نيروز الاخبارية والصحفي حمدان الحاج والخبير الاقتصادي في مجال النفط والطاقة الدكتور عامر الشوبكي. 

ورحب الحديد بضيف الاردن سلام مسافر إبن العراق العظيم وقال إننا نكن كل الاحترام والتقدير للعراق وشعبه ولا ننسى ما قدم للاردن
من دعم وكذلك كان الاردن رئة العراق ورحب الحديد بالضيف قائلا اهلا بك بين أهلك عزيزا مقدرا دائما وابدا. 

بدوره شكر الإعلامي سلام مسافر للشيخ الحديد حفاوة الاستقبال في هذا المكان العابق بالتاريخ والتراث الذي ازاح  عناء السفر وقال هذا ليس بغريب على الاردن والاردنيين بكرمهم ومحبتهم لضيوفهم ولمن إستجار بهم وأشار أن للاردن محبة لكل من يزورها وبخالط اهلها الكرام. 

ودار حوار موسع مع الاعلامي سلام مسافر والحضور  تناول قضايا الساعة محليا وعربيا وعالميا. 

والاعلامي العراقي سلام مسافر رئيس المنتدى الثقافي العراقي في روسيا الاتحادية الذي يتخذ من موسكو مقرا له، ويملك فرعا في سانت بطرسبورغ ومدن روسية اخرى، حيث ينتشر المثقفون والاكادميون العراقيون.

وهو خريج جامعة بغداد قسم اللغة العربية، كلية الاداب، عمل في الصحافة العراقية منذ العام  1969 وحتى العام 1978 كمحرر في عدد من الصحف الكبرى مثل "الف باء” "الجمهورية” "الاذاعة والتلفزيون”. 

بعد ذلك غادر إلى موسكو ليكمل دراسته ، واستكمل هناك في جامعة موسكو دراسة الصحافة، وتخصص في الصحافة الاجنبية.

واستقر به المقام في العاصمة الروسية، وواصل عمله الصحافي مراسلا لعدد من الصحف العربية والمجلات ومترجما للأدب الروسي ويعمل اليوم  في قناة_ آر تي _ مقدما لبرنامج "قصارى القول".