2024-05-16 - الخميس
ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو nayrouz الاستخبارات والأمن العراقي تحكم قبضتها على (٣) تجار مخدرات nayrouz وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة _ " صور " nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية تتألق في مسابقة المهرجان الوطني التكنولوجي في الجامعة الأردنية nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz وفاة الفنان المغربي أحمد بيرو أحد رواد الطرب الغرناطي nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة بإسطنبول nayrouz رئاسة الحرمين الشريفين جاهزة لاستقبال الحجاج nayrouz كتائب القسام: فجرنا جرافتين في جباليا nayrouz زيلينسكي يلتقي قادة عسكريين في مدينة خاركيف nayrouz يحيى السنوار سيد اللعبة ..برجه العقرب (لا يثق بأحد) nayrouz الفيضانات توقف الدوري البرازيلي nayrouz وزير إسرائيلي : سندير غزة عسكريا بعد الحرب nayrouz صفارات الإنذار تدوي في كرم أبو سالم nayrouz اربد : أمسية شعرية بمناسبة اليوبيل الفضي والأعياد الوطنية nayrouz انعقاد الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية الأردن وارمينيا nayrouz بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا nayrouz منظمة دولية: 75% من سكان غزة نزوحوا من منازلهم nayrouz إصابة اثنين من طواقم الإسعاف في استهداف إسرائيلي شمال قطاع غزة nayrouz

ريم البغدادي.. قصه نجاح حقيقية للمرأة الأردنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
وجود النماذج الوطنية المتميزة ترقى الأمم وتسمو للأمام، حيث تشكل هذه النماذج عنوانا عريضا لبناء مجتمع رصين يُبني على الجيل القادم ويعوّل عليه، والنموذج ا يجابي يعزز فيمن حوله ا نتماء للوطن والعمل ويجعل للحياة طعم إنتاجي مختلف

وهناك بالفعل- نماذج عديدة في وطننا من المفترض تسليط الضوء عليها لأن كل واحدة منها تمثل رحلة بطولية طويلة من الإبداع والتميّز وتستحق الدراسة والتأمّل. والأهم الاستفادة من دروس وأفكار هذه التجارب.

سيدة الأعمال الدكتورة ريم البغدادي رئيسة مجلس إدارة ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني.

تحمل الدكتورة ريم البغدادي شهادة دكتوراة فلسفة باللغة الإنجليزية، وعملت كمحاضرة لطلبة البكالوريوس / الماجستير والدكتوراة  في عدد من الجامعات الأردنيه. وهي شريكة مؤسسة ومديرة تنفيذية لشركة ريمارا للتعبئة والتغليف / شركة صناعية تأسست عام 2005 كما أنها شريكة في شركة مصانع بلاستيك الماسية.

تم إختيار الدكتورة ريم لتكون عضوة ممثلة للمملكة الأردنية الهاشمية عن القطاع الخاص في تحالف التمكين والتمثيل الاقتصادي للمرأه في اجتماعات قمة دول مجموعه العشرين للأعوام  2020 – 2021 على التوالي. 
الدكتورة ريم ناشطة في مجال حقوق المرأه والتمكين الإقتصادي لها وتؤمن بقدرات وكفاءات المرأه الأردنية خاصة إذا ما أعطيت الفرصة المتكافئة مع زميلها الرجل في العمل. كما تؤمن بضرورة العمل الجاد المخلص لإيصال السيدات إلى مواقع صنع القرار.  

وهي حاصلة على لقب ملهمة 2018 نساء رياديات حول العالم من مؤسسه ديران في استراليا ضمن مشروع مسرعات الاعمال.

في العام 2013 أسست الدكتوره ريم مع مجموعة من السيدات الصناعيات أول جمعية للصناعيات في الأردن وتولت الدكتورة ريم رئاسة أول دورة  للجمعية. كما أنها عضوة في مجلس السيدات الصناعيات / غرفة صناعة عمان.

شاركت الدكتورة ريم  بالعديد من الوفود الرسمية والمؤتمرات الاقتصادية محليا واقليميا وعالميا وهي كاتبة مقالات في الشأن الاقتصادي عامة والصناعي خاصة.

نتمنى للدكتورة ريم البغدادي المزيد من النجاح والازدهار في دعم مسيرة المرأة الأردنية.