2024-05-16 - الخميس
افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة nayrouz شرطها الالتزام بأخلاقيات استخداماتها.. الثورة الرقمية ركيزة التنمية والابتكار nayrouz ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو nayrouz الاستخبارات والأمن العراقي تحكم قبضتها على (٣) تجار مخدرات nayrouz وفد وزاري يناقش تحديات القطاع الصناعي في جنوب شرق العاصمة _ " صور " nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية تتألق في مسابقة المهرجان الوطني التكنولوجي في الجامعة الأردنية nayrouz إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية nayrouz وفاة الفنان المغربي أحمد بيرو أحد رواد الطرب الغرناطي nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz الأردن يترأس الاجتماع السنوي لمنصة الطاقة بإسطنبول nayrouz

لقاء عشائري كبير في ديوان الشيخ فايز الظهراوي القيسي في عمان... صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 


الظهراوي :حفظ الله القيادة الهاشمية التي ننعم في ظلها بالأمن والاستقرار 

الظهراوي: نعتز بهذه القامات العشائرية من كل المحافظات 

الظهراوي : الاردن بخير وشعبها ملتف حول نسيجه الاجتماعي وقيادته الهاشمية. 

نيروز الاخبارية :
محمد العويمر
محمد الكعابنه

استقبل الشيخ فايز الظهراوي القيسي في  ديوانه الشيوخ والوجهاء من رجالات الوطن من كافة محافظات المملكه من أصحاب المعالي والسعاده والعطوفه بمناسبة عودة نجله من مصر الدكتور محمد فايز الظهراوي وقدوم المولود الجديد فهد فايز الظهراوي جعله الله من أبناء الخير والصلاح واقر الله به عيون والديه. 

ورحب الظهراوي بالحضور بإسم عشائر بني قيس قائلا حفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية التي ننعم في ظلها بالأمن والخير والاستقرار وأضاف لقد سعدت بهذه الوجوه والقامات العشائرية التي نعتز بها في الأردن لدورها المقدر والكبير في السعي بالاصلاح بين الناس ولتكون الرديف للدولة اجتماعيا في الأمن والاستقرار المجتمعي الذي نتميز به في الأردن وشكر الظهراوي كل الحضور من شيوخ ووجهاء وعلى راسهم الوزير الاسبق علي حياصات الذي شرف هذا اللقاء . 
 
ودعا الظهراوي أن يحفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين وكل عشائر هذا الوطن التي تلتف حول القيادة الهاشمية وهذا الوطن بحمد الله بخير ما دام شعبها ملتف حول نسيجه الاجتماعي وقيادته الهاشمية. 

الدكتور عبد المجيد الاقطش رحب بإسم عشائر بني قيس وبإسم الشيخ فايز الظهراوي القيسي بالحضور من كل بقاع الاردن الغالي من شتى المنابت والاصول في هذا اللقاء المبارك والذي يجمع وجهاء وشيوخ الخير والعمل العام والاصلاح بين الناس. 
 
واضاف الاقطش أن هذا المجلس المبارك يضم من نعتز بوجودهم بيننا ويعتز بهم الاردن لانهم مشاعل نور وخير في الانتصار للحقوق ورد المظالم فيستحقون أن نكن لهم كل التقدير والاحترام وأن يكرمهم الوطن لدورهم في خدمة الوطن وقيادته الهاشمية وكيف لا وهم يسيرون ليل نهار في الاصلاح والخير على حساب وقتهم واسرهم وحياتهم ولكن هكذا هم الكبار وجدوا لخدمة الناس على حساب راحتهم فجزاكم الله كل خير وبركة وصحة. 

الشيخ زيد محمد الزهير بارك للشيخ فايز الظهراوي القيسي وقال نشكره أن جمعنا بهذه الوجوه العشائرية التي لها دور كبير في حماية الوطن ونظامه الهاشمي وهذا الوطن صامد بإذن الله ودعمه مستمر لاشقائنا في فلسطين حتى تعود لشعبها وعاصمتها القدس الشريف. 
 
الحضور من الشيوخ والوجهاء في ديوان الشيخ فايز الظهراوي القيسي شكروا الظهراوي الذي يجمع هذه القامات العشائرية دائما في منزله وديوانه العامر الذي هو مشرع لكل الاردنيين ضمن روابط الاخوة والتكافل الاجتماعي. 
 
وثمن الشيوخ والوجهاء الحاضرين في ديوان الشيخ فايز الظهراوي القيسي دور العشائرية في الاردن في الحفاظ على النسيج الوطني على أرض الاردن ارض الخير  والبركة الاي تمد يد العون لكل العالم لهذا بارك الله بها وبشعبها الطيب الذي تقاسم حياته مع كل من قدم اليه طالبا للامن والسلام. 
 
وقال شيوخ  ووجهاء لنيروز الإخبارية اننا في الاردن نملك هذا البعد العشائري الذي يتحرك للخير دائما وأبدا وهو سند للقيادة الهاشمية واجهزتها الساهرة على راحة المواطنين وحماية حدود الوطن هذا الوطن العزيز بأبناءه وقيادته الهاشمية التي تسهر على راحة المواطنين. 
 
واشار الحضور الى أهمية الترابط العشائري في الاردن والذي أعطى هذا البلد ميزة جعلته يحتوي 
مشاكله لان مواطن هذا البلد يؤمن بأن الحوار  والاصلاح وتجاوز الخلافات هو لخير البلد الذي تجاوز كل المحن وحولها إلى انجاز وعطاء وتكافل إجتماعي نفتخر به في محيطنا العربي. 

ويسجل للشيخ فايز الظهراوي القيسي حضوره الدائم للخير واصلاح ذات البين بين الناس وهو محط التقدير والاحترام على مساحة الوطن لمساعيه المباركة والخيرة بمشاركة شيوخ ووجهاء الاردن التي جعلت هذا الوطن دائما اتجاهه نحو الترابط والألفة الاجتماعية.