2024-05-16 - الخميس
السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz

الهاشميون والوفاء الصادق لرفاق السلاح" المتقاعدين العسكريين "...ولي العهد في بيت الباشا المصاروه

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


بقلم العقيد الركن المتقاعد ضامن عقله الإبراهيم 

مفاجئه اليوم المفرحه والتي اثلجت صدور كل المتقاعدين العسكريين عندما قام سمو ولي العهد الامين الحسين بن عبد الله يرافقه سمو الامير هاشم بزياره متواضعه لداره اللواء الركن المتقاعد احمد  عيد المصاروه والجلسه العائليه معه ومع زوجته انه  سمو اخلاق واي  دماثه واي تواضع من الهاشمين هذا ديدنهم على الداوم ورثوه كابر عن كابر هم مثال للانسانيه والمحبه الدائمه للجميع .


هذه الزياره بعثت الامل ورفعت الروح المعنويه لكل المتقاعدين فزياره احدهم هي زياره الجميع كيف واذا كان المعزب هو الباشا احمد عيد المصاروه هذه القامه الوطنيه الخلاقه والمبدعه والتي قدمت للوطن الكثير الكثير دون منه او ترقب شكر من احد.


كان لي الشرف الكبير ان كنت معلما للباشا احمد عيد في كليه القياده والاركان الاردنيه وبحمد الله بعد 3اسابيع في الفصل الاول وبعد المتابعه الحثيثه والصادقه لمناقشاته الثريه ونتائجه المبهره بالامتحانات توقعت ان هذا الطالب النجيب سيكون الاول على الدوره اذا استمر على نفس النهج وابلغته بذلك دفعا لروحه المعنويه وحصل ما توقعت في نهايه الدوره ان حصل الباشا على ترتيب الاول على الدوره بجهده وعرقه وتصميمه وارادته القويه.


كما كان مثالا للمسئول المخلص الامين القوي عندما كان يتولى قياده المركز الاعلى للشباب فكان مبدعا وخلاقا بكل ماانجز  فلمثل هذه القامات الوطنيه ترفع القبعات وهم بيت الخبره والتجربه الواسعه التي يحتاجها الوطن فكل حين وبخاصه في مثل هذه الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن .


ان زياره سمو ولي العهد هذا اليوم لهو الدليل الساطع ان القامات الوطنيه محفوظه بقلوب الهاشمين وعقولهم ولن ينسو رفاق السلاح في ايه لحظه وهم محط التقدير والاحترام ..


فكل الشكر والتقدير لقيادتنا الهاشميه على رعايتها الدائمه لرفاق السلاح والذين سيبقون على العهد والوعد بالانتماء للوطن والولاء للقياده الهاشميه وهم رهن الاشاره لتلبيه الواجب في اي وقت وحين وفي اي مكان وزمان حفظ الله الاردن وطننا وقياده هاشيه .