2024-05-15 - الأربعاء
حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإسرائيل nayrouz 15 مترشح من بدو الوسط يتنافسون على ثلاثة مقاعد مخصصة للدائرة الانتخابية ....."اسماء " nayrouz خدمة للغة الضاد: مركز اعتماد المنشآت الصحية السعودي يعرّب أدلته العلمية nayrouz سفير الإتحاد الأوروبي يزور البلقاء التطبيقية ويشهد إتفاقية مشروع المرأة بين الجامعة وجمعية نساء للتنمية الثقافية " نماء" nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا طفيفا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz جامعة إربد الأهلية تقيم بطولة في كرة الطائرة للكليات الأكاديمية بمناسبة عيد الاستقلال nayrouz الشرفات يعقد اجتماعا لمناقشة الشكيلات في مدارس المخيم nayrouz أمانة عمّان: أكثر من 50 مليون دينار قيمة إعفاءات غرامات الأبنية والأراضي nayrouz الهيئة العامة للجمعيات الخيرية تعقد اجتماعها السنوي العادي nayrouz 2967 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ nayrouz هل يتم إدراج "البوليساريو" على قوائم الإرهاب العالمية؟ nayrouz أكثر من 134 ألف شهيد بالذكرى 76 لنكبة فلسطين nayrouz محاضرة تعريفية بهيئة النزاهة ومكافحة الفساد في تربية الكورة nayrouz استشهاد 9 فلسطينيين في غزة والبريج nayrouz الزميل البرصان مديرا عاما لمجموعة القبة الإعلامية nayrouz السكارنة يترأس اجتماع منسقي أمتحانات الثانوية العامة nayrouz تقنين طارئ للكهرباء في كل مناطق أوكرانيا nayrouz السفير داني الاشقر: الاستثمار البيني لتركيا والاردن ضرورة للتكامل الاقتصادي nayrouz طائرة ترامب تصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا nayrouz

عبد الرحمن ابن عدوان هيبة الأسود وتواضع الحصان الأصيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 من شونة ابن عدوان، عنوان الزعامة والأصالة، رمز الكبرياء والشموخ، كانت الولادة عام 1940، درس في مدرستها الثانوية، ومنها إلى مصر لينال بكالوريوس حقوق/ جامعة الإسكندرية، وبعدها التحق بجهاز الأمن العام في العام1968، وقد تدرج في الرتب والمناصب حتى اعتلى صهوته مديرا، وأحيل للتقاعد عام 1996 برتبة فريق، من أهم المناصب التي شغلها: رئيسا لمحكمة الشرطة، ومديرا لشرطة لكل من محافظات العقبة والبلقاء وإربد ، وقائدا للبادية، ومساعدا لمدير الأمن العام للعمليات والتخطيط، فمديراً للأمن العام 1993، ثم عضوا في مجلس الأعيان 2005 . 


الباشا أبو ياسر... قامة وهامة وطنية وأمنية أردنية شامخة، ما أغواه المنصب، ولا نالت منه المتاعب، ولا هد قامته تكالب السنين، ولا هزت كبرياءه ريح، ولم تغره المراتب، أو تغوه المكاسب، فظل الرجل محافظا على أصالته بتواضعه الجم، وأخلاقه الرفيعة، فهو رمح من رماح الوطن الباسقة، ونجم من نجومها الساطعة، وعين من شخصياتها الباهرة. 

الباشا العدوان... صنع هيبة لجهاز الأمن العام، عرف الأردن زمنه الاستقرار والازدهار، له هيبة الأسود، وتواضع الحصان الأصيل، وانقضاض صقر إذا ادلهمت الخطوب. في هذا المساء العابق بالياسمين تحية اجلال واكبار مقرونة بالدعاء للعلي القدير أن يمتعه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد .


 د. فاتنة الخريشا..