2024-05-15 - الأربعاء
مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz الفيصلي يعلن عن توفير راتب للفريق الأول nayrouz ابو السعود: النسبة الأكبر من فاقد المياه في الأردن بسبب السرقات المائية nayrouz وفد مشروع "تعزيز الحوار الإجتماعي" يزور إتحاد العمال nayrouz المساعد للعمليات والتدريب يزور قوة الواجب المشتركة والقيادة العليا لتمرين الأسد المتأهب 2024_صور nayrouz تنفيذي البادية الشمالية" يناقش إحتياجات المواطنين في الزعتري والمنشية nayrouz دورة تدريبية حول المشغولات الخشبية وصيانة الأثاث في مركز شباب وشابات غرب إربد nayrouz والي الخرطوم : حظر نشر أي معلومات سرية تتعلق بأمن البلاد أو بالقوات النظامية nayrouz محاضرة توعوية بيئية في لواء المزار الجنوبي nayrouz إطلاق مبادرة صيف آمن في عجلون nayrouz مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 كرفان في مخيم الزعتري nayrouz (29) لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب أسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz

العشائر الاردنية شعاع نور على جبين الوطن.. "فيديو وصور "

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

القضاء العشائري الاردني يساند القضاء في حفظ أمن المجتمع. 

نيروز خاص _محمد العويمر 

 من ديوان الشيخ منصور احمد الباير العقيلي وبحضور قامات وطنية أردنية يشهد لها التاريخ في حفظ امن الاردن ...


لطالما كانت وستبقى العشائر الأردنية بصمة عز وفخار على جبين الوطن بما تحمله من صفات نبل الأخلاق والوفاء بالعهد والوعد وحملها أمانة المسؤولية في اطيب واحلك الظروف.
العشائر الاردنية كما اكد الشيخ ذيب النسور لنيروز  هم اصل العرب بما يحملونه من قيم الرجولة والكرامة والحزم والتسامح مما جعلهم محط اعجاب كل من عرفهم وتعامل معهم 
   
العشائر الاردنية والهاشميين بينهم عهد الرجال للرجال والولاء والانتماء للاردن والامتين العربية والإسلامية وهذا ما اكده الشيخ زيد محمد الزهير لنيروز. 
 
الشيخ سليم مسلم  الرواحنه قال اننا في الاردن نعتز بالعشائر التي هي صمام الامان للأردن وامنه الاجتماعي لانها تفك الخلافات بين الناس وتحمي الدخيل وتساهم في الاستقرار الاجتماعي وهذا ما يميز الاردن انه يخصعوا للقضاء العسائري  يحفظ حقوق الناس ويساند قوانين الدولة التي تعتمد على القضاء العشائري في انهاء الخلزفات بين المواطنبن. 
 
وقال  الشيخ نايف ضيف الله الحمود الشرعة  ان السعي في قضاء حوائج الناس هو ديدن العشائر الاردنية وشيوخ العشائر الذين هم رموز اجتماعية لها كل الاحترام لدورها الكبير والمقدر في حفط امن المجتمع وتحصيل الحقوق وهذا ارث متوارث في الاردن وهو امتداد لتاريخ الاردن العريق. 
 
الشيخ منصور احمد الباير  العقيلي قال  الحمد الله على نعمة العشيرة في الاردن التي تجمع الاردنيين كعائلة واحدة من الشمال للجنوب وهذا ساهم في وجود قيادات اجتماعية نعتز بها تحمي المجتمع.  
العشائر الاردنية تاريخ عريق مجبول بانبل القيم والأخلاق والعادات والتقاليد التي جعلت الاردن لديه امن اجتماعي مستمد من وعي العشيرة الاردنية في حماية الوطن والذود عنه.