2024-05-15 - الأربعاء
العبيدات يترأس اجتماع لجنتي التوجيه والتطوير المهني ....,صورر nayrouz "2600 سنة من التفلسف" كتاب يرصد تاريخ الفلسفة nayrouz لقاءات دورية تعقدها الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في كافة مناطق المملكة والبداية من الكرك. ..صور nayrouz عاجل ..مصدر مسؤول:الأجهزة الأردنية الأمنية أحبطت محاولة تهريب أسلحة إلى المملكة أرسلت من قبل ميليشيات مدعومة من إحدى الدول nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين شبابين وأكاديمي..صور nayrouz هديرس يرعى حفل تخريج طلبة التمهيدي ومعرض التراث الشعبي والوسائل التعليمية في مدرسة الرامة الثانوية الشاملة. nayrouz إدارة حماية الأسرة والأحداث تحقق في قضية وفاة طفلة تبلغ عاماً واحداً من العمر نتيجة الإيذاء البليغ والتسبّب بالوفاة من قبل والدها nayrouz سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم "٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل " nayrouz يوم علميّ في قسم اللغة العربية . nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz 47.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية nayrouz ذكرى النكبة العربية nayrouz حكومة الاحتلال ترفض قرار الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بفلسطين nayrouz السعودية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريح nayrouz ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات فى البرازيل إلى 149 قتيلا nayrouz "التعاون الإسلامي": الذكرى الـ76 لنكبة فلسطين علامة قاتمة في الضمير الإنساني nayrouz الكويت: الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية nayrouz ما هي أعراض مرض باركنسون؟ nayrouz الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية nayrouz ليبرمان : السنوار يدير الحرب أفضل من نتنياهو nayrouz

الفايز ... والإصلاح السياسي والإداري المنشود...

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أكرم جروان 

    منذ الوهلة الأولى لتوجيهات سيد البلاد عبدالله الثاني إبن الحسين بالإصلاح السياسي والإداري،  باشر رئيس مجلس الأعيان دولة الشيخ فيصل الفايز باللقاءات الوطنية من خلال حوار وطني لإيجاد التوافق بين مختلف الأطياف والقطاعات حتى القطاع الشبابي وكافة المؤسسات ليخرج بصيغة نهج إصلاح سياسي وإداري من أجل الأجيال القادمة والوطن العزيز.

   وعندما يبدأ دولة الشيخ فيصل الفايز بالإصلاح المنشود الذي نادى به الملك، فإننا على يقين أن هذا الإصلاح السياسي والإداري سيكون من أجل الوطن والأجيال القادمةبشموخ وإباء ،  فدولته سياسي مخضرم لا يعلو لديه شيء على الوطن، فمصلحة الوطن والمواطن لديه أولاً تجسيداً لمقولة الملك السامية " الأردن أولاً ".

    سيعمل الفايز على تعديل قانون الإنتخاب النيابي ليتماشى مع متطلبات العصر الجديد في بداية المئوية الثانية من حياة الوطن ، ويضع النقطة على الحرف في نهج سياسي وإداري جديد يخدم الوطن والأمة.

  ونحن بدورنا،  نسأل الله لدولة الشيخ فيصل الفايز التوفيق والسداد في خدمة الوطن وأجياله القادمة في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعزز.