2024-05-15 - الأربعاء
هل يتم إدراج "البوليساريو" على قوائم الإرهاب العالمية؟ nayrouz أكثر من 134 ألف شهيد بالذكرى 76 لنكبة فلسطين nayrouz محاضرة تعريفية بهيئة النزاهة ومكافحة الفساد في تربية الكورة nayrouz استشهاد 9 فلسطينيين في غزة والبريج nayrouz الزميل البرصان مديرا عاما لمجموعة القبة الإعلامية nayrouz السكارنة يترأس اجتماع منسقي أمتحانات الثانوية العامة nayrouz تقنين طارئ للكهرباء في كل مناطق أوكرانيا nayrouz السفير داني الاشقر: الاستثمار البيني لتركيا والاردن ضرورة للتكامل الاقتصادي nayrouz طائرة ترامب تصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا nayrouz كيم جونغ أون يتفقد نظاما صاروخيا جديدا ويدعو إلى "تغيير تاريخي" في الاستعدادات للحرب nayrouz الإمارات تكرم عمر العبداللات بجائزة قادة العمل الإنساني nayrouz مدعوون للامتحان التنافسي في المؤسسة المدنية (أسماء) nayrouz بدء التشغيل التجريبي لمشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء الأربعاء nayrouz ارتفاع أسعار النفط عالمياً nayrouz واشنطن تندّد بقمع محامين في تونس nayrouz مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط بالقدس nayrouz شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة nayrouz البنتاغون: المنصة البحرية لنقل المساعدات إلى غزة سيبدأ تشغيلها "في الأيام المقبلة" nayrouz 7 ملايين شخص معرضون لمستويات حادة من انعدام الأمن الغذائي في جنوب السودان nayrouz الاحتلال الإسرائيلي يتكبد خسائر فادحة في اليوم الـ 222 من العدوان على غزة nayrouz

شفا بدران تشيع جثمان الشيخ محمود نهار ابو سويلم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص :

شيعت أبناء شفا بدران  عامة والسويلميين خاصة اليوم الاثنين الموافق 2021/4/19 بمشاركه عدد من شيوخ ووجهاء المملكة ومعالي ونواب واعيان وشيوخ من كافة أنحاء الأردن  جثمان الفقيد الحاج  الشيخ محمود نهار ابو سويلم"  ابو نهار " الذي وافته المنيه  يوم أمس حيث وري جثمانه الثرى في منطقة شفا بدران  في العاصمة عمان . 


 ويعد الراحل الفقيد الشيخ أبو نهار  صاحب الرفعة وكريم الاصل حسن الخلق طيب المعشر مغيث الملهوف ومصلح ذات البين صادق صدوق فارس أردني نبيل عشق الوطن فكان الوفي المخلص لتراب الأردن الطهور وقيادته الهاشمية الحكيمة جهودة الخيرة تتحدث عن سيرته العطرة. 


 المرحوم الشيخ أبو سويلم  كان من ابرز القضاة العشائرين على مستوى الاردن ومنطقة شفا بدران والمعروف عنه بفك النشب واغاثة الملهوف وإصلاح ذات البين بين الناس كان دائم التجوال في شتى بقاع الوطن حاملا لواء الإصلاح وحل نزاعات وقضايا ابناء وطنه . 



  الفقيد مدرسة في الأخلاق وصفاء النفس وطهارة اللسان نقي السريرة بارع البيان فصيح الحجه قوي العزيمة كلها صفات لا يختلف اثنان عليها تجلت بشخصيته العطرة كلها صفات وسمات جعلت من الشيخ أبو سويلم عالما بفكرة شيخا باخلاقة قاضيا بعدله وحكمتة رمزا بتواضعه ومحبته للناس لقد اصبح المرحوم ابو نهار  من الشخصيات الأردنية  الوطنية الشامخة التي تلجأ اليها الدولة لإيجاد الحلول لأي مشكلة شائكة فكانت تدخلته دوما ناجحه فهو رجل لايرد له طلب ولايكسر له كلمه ولاتنطفئ له نار.. 


  المرحوم الشيخ أبو نهار له من الابناء المحامي نهار  والدكتور احمد والدكتور إبراهيم والمحامي موسى محمود نهار ابو سويلم.... 

 رحم الله فقيد الوطن سائلين المولى عزوجل له الرحمه والمغفرة وجنان الخلد ولذوية الصبر والسلوان وحسن العزاء... وآنا لله وانا اليه راجعون.