2024-05-19 - الأحد
إخلاء 7 قرى في إندونيسيا بعد ثوران بركان "إيبو" nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz كلوب في مؤتمره الوداعي مع ليفربول: nayrouz زيد الرفاعي ...تعلموا من رزانة هذا الرجل . nayrouz الذكرى التاسعة لرحيل اللواء الركن فهد جرادات nayrouz أمطار غزيرة وفيضانات في شمال أوروبا nayrouz ليس برشلونة.. فريق إسباني يريد إعادة ميسي لإسبانيا nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz مكتب غانتس يهاجم نتنياهو nayrouz وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن nayrouz رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن_صور nayrouz الحديد يلتقي سائقي التكسي الأصفر في محافظة اربدّ nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz المقاومة الفلسطينية: العدوان الإسرائيلي الهمجي على جباليا يؤكد فاشية الاحتلال وسلوكه الإجرامي nayrouz المقاومة اللبنانية تنفذ 12 عملية استهداف لمواقع وتجمعات العدو الإسرائيلي nayrouz قدر حابس الفايز ....عندما يكون العزم بحجم الوطن nayrouz ورشة توعوية صحية لعدد من مدارس قصبة إربد nayrouz نشاط حول دور البلديات في تنمية المجتمع بمركز شباب وشابات سهل حوران المدمج nayrouz ورشة حول أساسيات الأمن السيبراني في مركز شابات الطيبة nayrouz إختتام الجولة الأولى من الدوري الأردني للمحترفات nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz

هيونداي تطلق طراز "ستاريا" الجديد لتعزز مستقبل النقل بأعلى معايير سلامة المركبات متعددة الاستخدمات...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

سول || كوريا الجنوبية 


 أطلقت شركة هيونداي موتور رسمياً قبل أيام طراز "ستاريا" الجديد ضمن فئة المركبات متعددة الاستخدامات (MPV) من خلال عرض رقمي للإعلان عن تشكيلة جديدة ومتنوعة لمركباتها متعددة الأغراض في المستقبل.
ويأتي إطلاق طراز "ستاريا" الجديد في إطار جهود شركة هيونداي العالمية لتعزيز ريادتها في مجال تطوير حلول التنقل الذكي، ويجسد منهجية الأسلوب التصميمي المبتكر "من الداخل إلى الخارج" الذي يركز على رحابة المساحة الداخلية وسهولة الاستخدام. كما تلبي "ستاريا" كافة احتياجات المستهلكين من خلال تقديم ميزات ومواصفات هادفة ومبتكرة، وإعادة تعريف تجربة السفر داخل السيارة بما يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في "التقدم من أجل الإنسانية".
وتأتي هذه المركبة الجديدة بإمكانية تخصيص المقاعد من 2 إلى 11 مقعداً، وبموديلين مختلفين هما "ستاريا" و"ستاريا بريميوم"، ويتميز الموديل الثاني بالكثير من الميزات المطورة والتشطيبات الحصرية الفاخرة لتعزيز المظهر المميز والشعور بالفخامة.
وتختلف خيارات تخزين الأمتعة حسب كيفية ترتيب المقاعد. حيث أن الموديلات المتوفرة بمقعدين أو ثلاثة مقاعد، والمخصصة للاستخدام التجاري، توفر مساحة تخزين قصوى تبلغ حوالي 5000 لتر. كما تم زيادة أبعاد مساحة الشحن لتحمل ثلاث ألواح من نوع (Euro pallets) في وقت واحد.
وتأتي مركبة "ستاريا" متعددة الاستخدامات بخيارين للمحركات، الأول محرك VGT سعة 2.2 لتر يعمل بالديزل، أما المحرك الثاني (Smartstream G6DIII) فهو بسعة 3.5 لتر ويعمل بالبنزين.
وتم تطوير محرك الديزل حديثاً وتم تزويده بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 177 حصان، وعزم دوران يصل إلى 44 كيلوغرام للمتر. ويسهم الشاحن التوربيني عالي الكفاءة والمبرد بالهواء والمزود بضاغط محسّن بتوفير أفضل عزم دوران خلال السرعات المنخفضة.
ويقترن المحرك الثاني الذي يعمل بالبنزين بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ليولد قوة تبلغ 272 حصان وعزم دوران يبلغ 33.8 كيلوغرام للمتر. ويوفر نظام الإدارة الحرارية المتكامل الخاص بها معدلات أفضل في كفاءة استهلاك الوقود من خلال التحكم بدرجة حرارة سائل التبريد وفقاً لظروف تشغيل السيارة. كما يساعد ذراع تأرجح الأسطوانة المدمج على تحسين كفاءة الوقود بشكل أكبر عن طريق تقليل الاحتكاك، فيما تساعد المسبوكات الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على تحسين أداء العادم لتأمين مزيد من الطاقة.
وقال توماس شيميرا نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التسويق العالمي: "يسعدنا إطلاق طراز "ستاريا" الجديد والذي يمثل أحدث جهودنا لتعزيز ريادتنا في تطوير حلول التنقل، ومعالجة احتياجات نمط الحياة الجديدة حول العالم. وهي خطوة تدعم مسيرتنا لتقديم أفضل الخيارات المناسبة لكافة العملاء ومساعدتهم للاستمتاع بتجربة التنقل".
وسيتم طرح "ستاريا" للبيع في أسواق محددة بدءاً من النصف الثاني من عام 2021.
whatsApp
مدينة عمان