2024-05-16 - الخميس
الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين nayrouz ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz

فارس من فرسان الحق المغفور له اللواء محمد الهزايمة بطلًا مغوارًا وشجاعًا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

ارسل أحد فرسان الحق المتقاعدين  رسالة  يرثي من خلالها اللواء المتقاعد محمد الهزايمة ابو يوسف معربًا عن حزنه وتاليًا نصها : 


المغفور له بإذن الله اللواء المتقاعد محمد يوسف الهزايمه 

فأنت فارسٌ ومغواراً وانت رمز من رموز الوطن
 
فأنت رمزٌ من رموز فرسان الحق المخابرات العامة  

هذا البطل وهذا الرمز وهذا الرجل الشُجاع والفارس المغوار وهذا الإنسان صاحب الأخلاق الطيبة  الذي نذرَ نفسهِ خدمتاُ إلى الوطن  وإلى الملك الحسين طيب الله ثراه الى ان تولى  جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه . 
نذرتَ نفسك وانت في فرسان الحق  العاصمة عمان بأن تسهر الليل بالنهار من أجل المحافظة على أمن الاردن وامن كل مواطن ..

وحيثُ أنني كُنت أشاهدهُ عندما يتصدر الى الوظيفة الرسمية ويخرج الى ميادين العاصمة الحبيبة ميادين الرجولة والفخر والعز  نخرج الى ميادين العاصمة عمان ونفتخر بأنفسنا ونعتز بعزةٌ وكرامة لكل من عرفك وخدم معك  و في نفس الفريق الواحد وأثناء خروجك  الى الوظيفة الرسمية حيث أنَ أيام تَحلو في العاصمة عمان الحبيبة  وانت تقدم ما تستطيع ان نُقدمه من إنجازات وواجبات من أجل الوطن وأن تكون حبلٌ غليظ على أعناق كُل من تسولُ لهُ نفسهِ إلى صَفوت سماء العاصمة عمان . 
   وانتم تَعرضون انفسكم للخطر انت البطل والرمز وانت الذي  تحمل روحك على كتفك ومحاربة الخلايا النائمة وكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن  ومبادئ الانسانية..  

اسد الوطن وبطل  الذي لم تهز له جفن في الدفاع عن الوطن
 
انت تستحق لانك بطل من أبطال فرسان الحق المخابرات العامة 

( واسد من اسود الوطن )  وداعا ابا يوسف..