2024-05-16 - الخميس
مدير عام الضمان يلتقي بوفد مشروع النهوض بالحوار الاجتماعي في جنوب المتوسط (SOLID) nayrouz الإفراج عن المهندس ميسرة ملص nayrouz السعودية : محافظ جدة يدشّن معرض التوظيف ويرعى حفل "الخريج" لمعهد الإدارة...صور nayrouz مانشستر سيتي وبوما يطلقان القميص الجديد لموسم 24/25 nayrouz غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي nayrouz توضيح هام من الخارجية السودانية nayrouz استراتيجية تكتيكية وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن nayrouz إشهار سلسلة "كتابة خلف الخطوط – يوميات الحرب على غزة" nayrouz التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في بلغاريا- رابط nayrouz اعلان نتائج جائزة حبيب الزيودي امانة عمان nayrouz عقد القمة العربية على مستوى القادة في قصر الصخير nayrouz عبدالعزيز بن عياف" مستشارًا خاصًا لخادم الحرمين الشريفين nayrouz حملة نظافة في متنزه دوقرا باربد ..صور nayrouz طلبة الصيدلة بجامعة الزرقاء يزورون مركز أكديما للتكافؤ الحيوي والدراسات الصيدلانية nayrouz حالة رئيس وزراء سلوفاكيا خطيرة...بعد تعرضه لمحاولة اغتيال nayrouz هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى السعودية...بسبب حريق في المحرك nayrouz وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان nayrouz السعودية : صدور عدد من الأوامر الملكية.. تعيينات وإعفاءات nayrouz رصيف غزة جاهز .. والقوات الأمريكية: لم ندخل القطاع nayrouz أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اربد nayrouz

سمو الأميرة بسمة بنت طلال تهنى البروفيسور عبير البواب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نشر مكتب سمو الأميرة بسمة بنت طلال على صفحتها تهنة للبرفوسورة عبير البواب جاء فيها

يشرفني كثيرًا أن أبارك للبروفيسورة الأردنية عبير البواب - استاذة علم الكيمياء في الجامعة الأردنية، لحصولها على جائزة "ايباك” للمرأة المتميزة في الكيمياء، من بين 12 سيدة على مستوى العالم، لتكون أول أردنية تحصل على جائزة عالمية في الكيمياء، وتسجل للأردن إنجازًا علميًا على لائحة التميز العالمي.
حققت الأخت عبير هذا الإنجاز المميز بالرغم من وضعها الصحي وصراعها مع مرض سرطان الكبد منذ ثلاث سنوات، إلا أنها علمتنا على المثابرة والتحمل وهي تواصل تطوير بحوثها العلمية على مستوى العالم.
بمناسبة #اليوم_العالمي_للمرأة_والفتاة_في_العلوم #بكِ_يفخر_الأردن

My warmest congratulations to Professor Abeer Al-Bawab, Professor of Chemistry at the University of Jordan, the first Jordanian woman to win an international chemistry award. 
Professor Abeer was among the 12 women from all over the world to win the International Union of Pure and Applied Chemistry Award for Distinguished Women. This is the culmination of an exceptional academic career, that has seen this remarkable Jordanian scientist become a leading international voice on physical chemistry. 
We have much to learn from Abeer when it comes to courage and determination. The fact that three years ago she was diagnosed with liver cancer, did not stop her from developing her research and mentoring her students.
I am sure that Professor Abeer will continue to inspire us all as well the next generation of female scientists.
#WomenInScience