2024-05-16 - الخميس
حالة رئيس وزراء سلوفاكيا خطيرة...بعد تعرضه لمحاولة اغتيال nayrouz هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى السعودية...بسبب حريق في المحرك nayrouz وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان nayrouz السعودية : صدور عدد من الأوامر الملكية.. تعيينات وإعفاءات nayrouz رصيف غزة جاهز .. والقوات الأمريكية: لم ندخل القطاع nayrouz أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اربد nayrouz تمديد فترة استكمال إجراءات الاستفادة من المنح والقروض الجامعية الداخلية nayrouz أمانة عمّان: كلفة رحلتي نقل من الزرقاء إلى عمّان وداخلها "بسقف دينار" nayrouz "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة nayrouz مخالفات السير تتصدر من جديد nayrouz الاحتلال يعتدي على مزارعين جنوب بيت لحم ويمنعهم من العمل nayrouz حفل تكريم رواد ورائدات العمل التطوعي والخيري( النشامى) في المكتبة الوطنية ...صور nayrouz أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد nayrouz ريال مدريد يصرف النظر عن ضم ألفونسو ديفيز في الصيف nayrouz واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر nayrouz برشلونة لا يمانع رحيل أندرياس كريستنسن nayrouz شراكة بين المركزية تويوتا جازو للسباقات - الأردن والاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى nayrouz صورة من ذاكرة الجيش العربي nayrouz

د. رجائي المعشر.. قامة بشموخ الوطن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أكرم جروان



  في سيرة الوطن، نستذكر معاً قامة د. رجائي المعشر، رجل الإقتصاد والسياسة، ورجل الإعلام، هذا الرجل الشامخ بعطائه شموخ الوطن، فهو نصير الشباب أيضاً كما هو نصير الوطن، كابر عن كابر، في خدمة الوطن ، أهله وشبابه بشموخ وإباء في ظل القيادة الهاشمية،   وعلى خطى والده الشيخ صالح المعشر يسير د. رجائي المعشر في خدمة الوطن وقائده وشعبه.

    د. رجائي المعشر  ذو باع طويل في خدمة الوطن وشعبه وشبابه ، يقدم الغالي والنفيس من أجل الوطن، لم يتآنى يوماً عن نداء الوطن، نجده مقداماً في العمل والإنجاز لرفعة الوطن، غيور على الأردن، شامخ بشموخه. 
 

  لكل زمان دولة ورجال، والدكتور رجائي المعشر رجل دولة في عصرنا هذا كما كان والده الشيخ صالح رجل دوله في زمانه، والوطن بحاجة لمثله، للعمل بإخلاص وأمانة من أجل رفعته والإرتقاء به ، يعمل على تنمية الوطن وإقتصاده كنهج والده في حياته.


فهنيئاً لنا والوطن وقائده بقامة الدكتور رجائي المعشر الشامخة شموخ الوطن.