2024-05-14 - الثلاثاء
محافظة: ضرورة المحافظة على سلامة الطلبة وأخذ الاحتياطات اللازمة nayrouz بينهم قائد فيلق القدس ووزير الدفاع.. أستراليا تعاقب قيادات إيرانية nayrouz بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz غوتيريش: التصعيد العسكري في رفح "مروّع" nayrouz سوناك محذرًا: السنوات الأخطر في تاريخ بريطانيا قادمة nayrouz مقتل 2 من حرس أحد السجون الفرنسية وهروب نزيل nayrouz الأمم المتحدة: أبلغنا إسرائيل بتحرك مركبة تعرضت لإطلاق نار في رفح nayrouz (ادارة الذات وتحديد المسار المهني بنجاح ) محاضرة في البلقاء التطبيقية nayrouz بريطانيا تندد باعتداء إسرائيليين على قوافل مساعدات لغزة nayrouz اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية إسرائيلية nayrouz الجيش الروسي يواصل تقدمه نحو خاركيف.. وزيلينسكي يستنجد بواشنطن nayrouz برهان يلتقي وفد أمارة الكواهلة بولاية النيل الأبيض...صور nayrouz إسرائيل: منع حدوث أزمة إنسانية في غزة يقع على عاتق المصريين nayrouz مصر ردًا على إسرائيل: نرفض سياسة "ليّ الحقائق" nayrouz احتجاجات عارمة في شمال إسرائيل للمطالبة بتأمين عودة اللاجئين nayrouz بلينكن يتعهد بمواصلة دعم كييف nayrouz

السفير الاذربيجاني يوجه رسالة شكر وتقدير للمؤرخ العرموطي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص || عمان 

وجه السفير الأذربيجاني في عمان السيد راسم رضاييف رسالة أعرب من خلالها عن  شكره واعتزازه للمؤرخ عمر العرموطي على جهوده الكبيرة  بدعم أذربيجان في الأردن  وتاليا  نص الرسالة : 


سفارة جمهورية أذربيجان 
 السفير الأستاذ/ البروفسور الكاتب عمر العرموطي المحترم

بعد التحية والتقدير،،،بإسمي شخصياً ونيابة عن جميع موظفي وأعضاء سفارة جمهورية أذربيجان لدى المملكة الأردنية الهاشمية، أتقدم بشخصكم الكريم بالمزيد من الشكر والتقدير لكافة الجهود المميزة التي تبذلونها على صعيد التعاون مع سفارتنا، والتي أسهمتم بها من خلال اعداد ونشر التقارير الإعلامية الخاصة بالسفارة ونشاطاتها على أرض بلدكم الشقيق عبر المواقع الإخبارية الأردنية المختلفة والتي لها كان التأثير الإعلامي الإيجابي الكبير في تشكيل الرأي العام الأردني.

وإننا في جمهورية أذربيجان لننظر بعين الأعتزاز لدوركم البارز والريادي لاهتمامكم بقضايا جمهوريتنا وشؤون سفارتنا لدى المملكة وخاصة خلال الفترة الدقيقة التي مرت بها أذربيجان في نزاعها العسكري مع أرمينيا والتي عكست صدق مشاعركم الوطنية الأصيلة وحرصكم ومساعدتكم لنا ودعمكم وتأييدكم لقضيتنا ونحن نحرر أراضينا من العدوان الأرمني الغاشم – فأنتم أصدقاء أذربيجان ونحن نفتخر بكم.

وإننا بدورنا سوف لن ندخر جهدا للتعاون الدائم معكم لتعزيز سبل تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين في مجال الإعلام الواعي النزيه.

تمنياتنا لكم بموفور الصحة والعافية ودوام التقدم والإزدهار والريادة نحو إعلام حضاري متقدم.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،
راسم رضاييف..

https://www.nayrouz.com/

 
whatsApp
مدينة عمان