2024-05-15 - الأربعاء
هل يتم إدراج "البوليساريو" على قوائم الإرهاب العالمية؟ nayrouz أكثر من 134 ألف شهيد بالذكرى 76 لنكبة فلسطين nayrouz محاضرة تعريفية بهيئة النزاهة ومكافحة الفساد في تربية الكورة nayrouz استشهاد 9 فلسطينيين في غزة والبريج nayrouz الزميل البرصان مديرا عاما لمجموعة القبة الإعلامية nayrouz السكارنة يترأس اجتماع منسقي أمتحانات الثانوية العامة nayrouz تقنين طارئ للكهرباء في كل مناطق أوكرانيا nayrouz السفير داني الاشقر: الاستثمار البيني لتركيا والاردن ضرورة للتكامل الاقتصادي nayrouz طائرة ترامب تصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا nayrouz كيم جونغ أون يتفقد نظاما صاروخيا جديدا ويدعو إلى "تغيير تاريخي" في الاستعدادات للحرب nayrouz الإمارات تكرم عمر العبداللات بجائزة قادة العمل الإنساني nayrouz مدعوون للامتحان التنافسي في المؤسسة المدنية (أسماء) nayrouz بدء التشغيل التجريبي لمشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء الأربعاء nayrouz ارتفاع أسعار النفط عالمياً nayrouz واشنطن تندّد بقمع محامين في تونس nayrouz مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط بالقدس nayrouz شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة nayrouz البنتاغون: المنصة البحرية لنقل المساعدات إلى غزة سيبدأ تشغيلها "في الأيام المقبلة" nayrouz 7 ملايين شخص معرضون لمستويات حادة من انعدام الأمن الغذائي في جنوب السودان nayrouz الاحتلال الإسرائيلي يتكبد خسائر فادحة في اليوم الـ 222 من العدوان على غزة nayrouz

شكرا للحواتمة ورجال الأمن المخلصين لوطنهم وقيادتهم...

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بقلم: مقدم متقاعد احمد السلايطه 

من لا يشكر الناس لا يشكره الله فكيف اذا كان من نقصده بالشكر هم رجال أردنيون نذروا وكرسوا حياتهم من أجل خدمة وطنهم وشعبهم. 

رجال يصلون الليل والنهار من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين افلا يستحقون أن نلتفت اليهم ونقول لهم شكرا وهي  كلمة لن تفيهم حقهم لأنهم وسام على صدر الوطن نعتز بهم ايما اعتزاز  وذلك اضعف الايمان. 

قبل أيام ذهبت إلى قصر العدل تائها بين جدرانه لا أعلم أين اتجه فوجدت بطريقي ضابط صف يحمل رتبة وكيل استنجدت به واخبرته بأني مقدم متقاعد ولا أعلم إلى أين اتجه فما أن سمع ذلك حتى رافقني إلى أن أنهيت معاملتي ثم ما أن لبث حتى قام بشراء فنجان من القهوة كضايفة لي تعود هو عليها من أصله الطيب وعلى يقين تام بأنه من مصروفه الشخصي تنفيذا لتوجيهات عطوفة اللواء الركن حسين الحواتمة مدير الأمن العام الذي اوصي بتقديم كافة الخدمات للمتقاعدين العسكريين.

شكرا لعطوفة مدير الأمن العام الجنرال الأسمر حسين باشا الحواتمه على اختياره لضباط صف يتصفون بالأخلاق العالية والصفات الحميدة الطيبة ضباط صف يتعاملون مع زملائهم المتقاعدين وكأنهم مازالوا على رأس عملهم، لايشعروهم بأنهم غرباء عن هذا الجهاز.  

 الحمد لله على نعمة الأمن والأمان  التي تطمح إليها العديد من الدول، نعمة يحاول بعض المغرضين العبث بها، وزرع الفتنة بين أبناء الشعب الأردني الواحد من خلال اقلامهم ومخططاتهم  المسمومة . 

هؤلاء يحاولون زج ابناء الوطن بصدام مع الأجهزة الأمنية لتحقيق مأربهم ومخططاتهم واجنداتهم على حساب الوطن والمواطن واكن هيهات فهذا الوطن محفوظ باهداب العيون يحميه مواطنوه وجيشه ورجال أمنه من كل حاقد وحاسد ومغرض. 

شكرا جزيلاً عطوفة اللواء الركن حسين باشا الحواتمه لان لديك رجال مخلصين يقفون خلف الوطن وقيادته الهاشمية يفدون ارض الأردن بدمائهم الزكية. 

شكرا جزيلاً للوكيل وضاح الموانيس على حسن الضيافة والاستقبال فهذه اخلاق الاردنيين أينما حلوا وارتحلوا يعملون بإخلاص وصمت وانتماء لان الوطن والقيادة الهاشمية في قلوبهم وعقولهم.  

حفظ الله الأردن وحفظ الله جلالة الملك المفدى وقواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا الأمنية العين الساهرة.