2024-05-15 - الأربعاء
انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz المهندسين تسلّم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال nayrouz أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة nayrouz إحباط محاولة فرار مسؤول ليبي متهم بتهريب الذهب nayrouz من مختلف أنحاء العالم.. دول انضمت للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل nayrouz بيتزا وخمور لجنود الجيش الإسرائيلي بنصف مليون شيكل.. فما القصة؟ nayrouz

رحلت دون استئذان ... إبن الكرك الوفي الشهيد المقدم محمد سلمان غنيم الطروانه /قوات حرس الحدود الملكيه.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بقلم مقدم متقاعد أحمد السلايطه 


رحل إبن الكرك الوفي  عنا  دون استئذان مفارق أحبته وزملائه وأهله راضياً مرضيا عنه وما أصعب ما يمكن أن يكون في هذه الحياة أن تفارق من تحب دون أن تودعه، ودون أن تعلم بموعد رحيله.

ودعنا الشهيد محمد سلمان غنيم الطروانه /آحد أبطال قوات حرس الحدود  في شهر أيار من عام 2008 أثناء مطاردة مهربين على الحدود الأردنية العراقية طرابيل  وكم كان لهذا الحدث الجلل الحزين وقع عصيب على قلوب محبيه فالقلوب بكت قبل العيون عليه. 

ماعهدته عن الشهيد إلا نظافة اليد والقلب والسريرة''والنزيه الضالع في الكياسة وحُسن المَعَشر، والحافظ للعهد والودّ والعِشرة ، المُتسلح بموفور كبير من دماثة الأخلاق ، والأدب والإحترام والطيبة . 

نترحم عليك يامعالي الشهيد  وندعو لك أن ترقد بأمان تحت ثرى الأردن الطهور الآمن حيها  المشفع ميتها  قر عين ولا تبتأس فقد أمسى الغر الميامين لك أهلا وجيرانا، استرح فقد جئت من رباط طويل وامكث هنا حيث وطنك الحق على أسوار بيت المقدس  وسنبقى نحن على ماعهدناك عليه .

وليرحم الله روحك وليرزقك شفاعة نبينا وحوضه، وصحبته في جنات الخلد.