2024-05-15 - الأربعاء
"2600 سنة من التفلسف" كتاب يرصد تاريخ الفلسفة nayrouz لقاءات دورية تعقدها الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في كافة مناطق المملكة والبداية من الكرك. ..صور nayrouz عاجل ..مصدر مسؤول:الأجهزة الأردنية الأمنية أحبطت محاولة تهريب أسلحة إلى المملكة أرسلت من قبل ميليشيات مدعومة من إحدى الدول nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين شبابين وأكاديمي..صور nayrouz هديرس يرعى حفل تخريج طلبة التمهيدي ومعرض التراث الشعبي والوسائل التعليمية في مدرسة الرامة الثانوية الشاملة. nayrouz إدارة حماية الأسرة والأحداث تحقق في قضية وفاة طفلة تبلغ عاماً واحداً من العمر نتيجة الإيذاء البليغ والتسبّب بالوفاة من قبل والدها nayrouz سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم "٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل " nayrouz يوم علميّ في قسم اللغة العربية . nayrouz البنك الأوروبي للتنمية يتوقع تعافيا لنمو اقتصاد الأردن ليصل 2.6% في عام 2025 nayrouz 47.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية nayrouz ذكرى النكبة العربية nayrouz حكومة الاحتلال ترفض قرار الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بفلسطين nayrouz السعودية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريح nayrouz ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات فى البرازيل إلى 149 قتيلا nayrouz "التعاون الإسلامي": الذكرى الـ76 لنكبة فلسطين علامة قاتمة في الضمير الإنساني nayrouz الكويت: الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية nayrouz ما هي أعراض مرض باركنسون؟ nayrouz الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية nayrouz ليبرمان : السنوار يدير الحرب أفضل من نتنياهو nayrouz الصداقة الأردنية اليونانية في "الأعيان" تبحث والسفيرة ريغا تعزيز العلاقات nayrouz

محبوب السلطية _رويزق عربيات _ مسيرة حافلة من العطاء والعمل الإجتماعي الإنساني في خدمه الوطن والقياده الهاشمية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بقلم أحمد السلايطة _نيروز الإخباري 


يسعى كلّ شخص إلى أن يكون محبوباً بين الآخرين، لكنّ كسب محبة الناس واستمالة قلوبهم أمرٌ قد يصعب الوصول إليه ما لم يمتلك المرء الدافع للوصول إلى حب الناس، فإنّ اكتساب تلك المحبة سيكون أمراً سهلاً للغاية، ومن الرائع أيضاً أن يكون الإنسان اجتماعياً قادراً على التواصل مع الآخرين بشكل جيد، وبناء علاقات جديدة بطريقة مثالية، وليكون المرء قادراً على القيام بمثل هذا الأمر فإنّه لا بدّ أن يقوم بتخليص نفسه من أيّ مشاعر أو أفكار سلبية تتعلق بعدم تقديره لنفسه وبرفضه وتحفظه لبناء علاقات جديدة واكتساب معارف وأصدقاء جُدد.

ضيفي تميز بمحبة الناس له كما تميز بمحبته للوطن أولا ولمدينة السلط الشامخة ثانياً وكما تقول القاعده الشرعية ((من احبه الله أحبه الناس)) والسلط المدينة التي عرف عن رجالها الشجاعة وأهلها لايعشقون إلا الرجال .
الناشط الإجتماعي ومحبوب السلطية عبدالرزاق أحمد عربيات او كما يحب اهل السلط أن ينادوه ((رويزق)) من مواليد محافظة البلقاء مدينة السلط في  16_12_1970 بدأ عمله الاجتماعي من عام 1994ولغاية الآن،  قدم الكثير من الأعمال الإجتماعيه والإنسانية لأهله في مدينة السلط ولوطنه، رجلٌ وطني بما تحمله الكلمه من معنى وهذا ليس بغريب عنه فهو أبن المقاتل البطل المدفعي أحمد العلي اليوسف عربيات آحد مقاتلي معركة الكرامه حيث شكلت بيئته شخصيته الوطنيه البحته،
وجدت في روزيق عشق لايقاس لوطنه الأردن وقيادته الهاشمية المظفرة.

من هوايته جمع السيارات القديمة فهو يملك عدة سيارات 
قديمه:
لاند روڤر موديل ١٩٧٧
مرسيدس ٢٨٠ موديل ١٩٧٧
مرسيدس slcموديل ١٩٧٥

يعشق الأغنية الأردنية الوطنية فهو يجد في صوت الفنان عمر العبدلات((صوت الأردن)) عاشق للوطن ويتغزل بها كأنها محبوبته. يكره الفساد والمفسدين فهو محارب لهم ويبتعد عن المتشائمين و يكره الإعلام الرخيص والمبتذل. 

حقيقة مجاراة سيرة الناشط الإجتماعي ومحبوب السلطية رويزق عربيات تحتاج للكثير من الحلقات حتى نستطيع أن نغطي كافة جوانبه ونشاطه الإجتماعي و تحتاج لعشرات الأوراق لشمولها بشكل أوسع ولكن تعجز الأقلام هنا، وتقف إحتراما وتقديرا لهذه الشخصيه الأردنية الوطنية التي وضعت بصماتها في سجلات العمل الاجتماعي بكل ثقة واقتدار. 

أمنياتي للناشط الإجتماعي محبوب السلط رويزق عربيات بموفور الصحة والعافية آملين كل الأمل ان نلتقي به مرة أخرى.