2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

من ذاكره الوجدان "" رجالات في التاريخ المعاصر""

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
هناك على شاطئ الأوجاع مع أفول الشمس في مهب الغياب فوق صهوة الحرف وآهات البوح بين لون الليل وسمرة القهوة  والشام تئن من نزف الدماء المعانق لمسك القدس الباكية على جرح بغداد الصارخة بوجع حضرموت النادبة على حال مصر الراثية للموت الجاثم على سُفرِ بنغازي المُشيِعه لعُروبه لُبنان البَاكِيةِ على الحِجاز الراثيةِ للسُودان المُشاطِرةِ لألم الصُومال الناعية لبورما المثقلة بهم ثكالى الشيشان  نستذكر رجالات في ذاكرة الوجدان .

كالريشة تضرب الأوتار تستذكر عدل العُمرين ونخوة المعتصم وندهة المظفر وبريق سيف أمين الأُمة وجلجلةُ خيِل خالد والمسك يفوح على اعتاب اليرموك ومؤته وعين جالود وميسلون هُناك على أعتاب الماضي ولد التاريخ ليموت فمتى سيستفّيقُ المجدُ ليحيا التاريخُ من جديد هناك بجانب قلعه صلاح الدين ولد لتتوفاه الملائكة حاملا سيف الحق يدافع عن المظلومين  من ذاكرة المكان دير الصماديه كانت إطلالته على الدنيا ليكافح للعيش في ميدان العلم والسياسية والقانون ليرقد بسلام بجوار المسجد وقلعها النصر.

رجالات في التاريخ المعاصر الاخ والصديق المرحوم بإذن الله المحامي سالم الصمادي نسأل الله أن يتغمد بواسع رحمته وأن ينزله منازل الانبياء والمرسلين.

وتالياً السيرة الذاتية للمرحوم بإذن الله سامي الصمادي

من موالييد بلدة دير الصمادية الشمالي /محافظة عجلون 

خريج مدرسة عجلون الثانوية للبنين

يحمل درجة الدبلوم في الرياضيات و الاحصاء 

جامعي و يحمل درجة ليسانس في الحقوق من جامعة الاسكندرية 

حاصل على درجة الدبلوم في الادارة العامة من المعهد الوطني للادارة 

اما أهم المناصب المناصب التي تقلدها فهي:

١_رئيس ديوان متصرفية لواء عجلون سابقا /لواء قصبة عجلون حاليا

٢_مدير قضاء متصرفية لواء عجلون سابقا/ لواء قصبة عجلون حاليا

٣_ مدير قضاء قصبة محافظة اربد

٤_مدير قضاء الغويرية /لواء الغويرية حاليا لمحافظة العقبة 

٥_متصرفا للواء الاغوار الشمالية/محافظة اربد

٦_متصرفا للواء القويرة /محافظة العقبة

٧_متصرفا للواء الكورة/ محافظة اربد 

٨_متصرفا للواء وادي موسى (البتراء)/محافظة معان

٩_متصرفا للواء المزار الشمالي /محافظة اربد

١٠_مساعدا لمحافظ جرش 

١١_متصرفا للواء الطيبة /محافظة اربد 

١٢_رئيسا لمجلس قروي راسون/محافظة عجلون 

١٣_رئيسا لمجلس قروي أبو القين /محافظة  اربد

١٤_رئيسا  للجنة بلدية الشونة الشمالية (بلدية معاذ)/محافظة اربد 

١٥_رئيسا للجنة بلدية الغويرة /محافظة العقبة

١٦_رئيسا لبلدية قفقفا (بلدية النسيم)/محافظة جرش 

١٧_ نائبا و عضوا في مجلس تنظيم اقليم البتراء

١٨_مندوبا و صحفيا لدى جريدة الراي في محافظة عجلون 

١٩_رئيسا لمنتدى الشباب العربي /محافظة عجلون لعدة دورات

٢٠_ محامي في القطاع الخاص (نظامي و شرعي)

٢١_ممثلا للمزارعين في لجنة الاقراض الزراعي

٢٢_عمل في المجال التطوعي رئيسا لعدد من الجمعيات الخيرية و الأندية الشبابية