2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

نيروز الاخبارية تستذكر شهيدة السرطان بلقيس بني هاني

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
لا أحدا ً يعرف حجم الألم، الذي كان نتاج وباء خبيث ، الا من جربه ، وكان ضحية هذا الوباء ، الذي يمارس حقه ، بالدخول إلى جميع أعضاء الجسم ، ليقتل خلايا بدورها ،تؤدي وظائف حيوية ، فما بين ذاك الامس التي عاشت به بلقيس بني هاني ،صراعاً مع مرض عضال الم بها ، وما بين اليوم نترحم على فتاة كانت زهرة ، وخطفها الموت ، لتذبل ، وتكون شهيدة مرض لا يعرفه الا من جربه ، ولا يعرفه ، الا من فقد لذت الحياة ، فهذا المرض ، هو يقتل نكهة الطعام ، ناهيكم عن قتل اشياء كثيرة ، منها طموحات كانت تسعى لها الشابة بلقيس ،و  تحقيق مراد تريد أن تكون  به   لؤلؤة  ، وتعمل بشهادتها العلمية التي، لم تحظى بالحصول عليها ، فأكبر برهان كانت تجاهد  بالكتابة ،من أجل تفريغ الطاقة التي لديها قبل وفاتها  ، لتكون الان ما قامت بكتابته ، ذكرى ألمت بالوجع لأهلها، ولمن عرفها .

 حينما سمعنا عن وفاة الشابة بلقيس بني هاني ، كان لدينا يقين تام ، بأنها ستصبح شهيدة على إثر مرض سرطان  ، الذي قال لها ، سوف اهزم إرادة كل من يريد قتلي ،حينها الشهيدة بلقيس لم تكن تعلم ، بأنها سوف تكون الان بين يدي الله عز وجل ، الذي أكرم على عباده الصالحين ، بأن ما بعد الضيق الا الفرج .


ها هي بلقيس بني هاني، الان ترقد لدى الله عز وجل ، احتسبت أمرها قبل وفاتها ، بأنها ستكون لدى ، رب السموات والأرض ، الذي عادل في أفعاله وأقواله .


وفي هذا اليوم الاحد الذي يعد السابع عشر من أيام شهر رمضان المبارك ،نستذكر الشابة التي نحتسبها لدى الله عز وجل ،شهيدة مرض عضال الم بها ، قائلين لها : نسأل الله العلي القدير لكِ أن يتغمدك بواسع رحمته ،وان يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ،اللهم امين ، وأنا لله وأنا اليه راجعون .