2024-05-16 - الخميس
السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz

أكرم جروان يرعى ندوة مبادرة " مشروعك وطنك" في المكتبة الوطنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
   رعى مؤسس مبادرة " مشروعك وطنك" ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان ندوة مبادرة " مشروعك وطنك" صباح أمس الثلاثاء ٢٠/٢/١١ والتي أقامتها المبادرة بالتعاون مع المكتبة الوطنية بحضور مديرها العام عطوفة الدكتور نضال العياصرة، عضو شرف المبادرة وجمع غفير من شباب الوطن وطلبة جامعة الأميرة سُمية والمهتمين بالشأن الشبابي.


        يُشار إلى أن الشاب المُتميز عمر حكواتي من المناصرين للمبادرة، قد أدار أدار الندوة وقدمها بتميز وإبداع، إلى جانب الشاب علاء الوشاح الذي قام ببث الندوة مباشرة إلى جمهورها الرائع والمتابعة لها عبر صفحاتها على الفيسبوك، أنستغرام و تويتر.

      بعد التقديم الرائع من الشاب الأروع عمر حكواتي ، تحدث مستشار المبادرة للتدريب ، المحافظ السابق سعادة الأستاذ عبدالرحمن العتوم بكلمته عن أهمية التدريب للشباب قبل البدء بالمشاريع الإنتاحية الصغيرة والمتوسطة، وقد أسهم في كلمته بإقناع الشباب الحضور والمتابع الصفحات المبادرة من خلال البث المباشر الندوة.

    ثم بعد ذلك تحدث المدرب القانوني في المبادرة سعادة الأستاذ أحمد القطيشات عن الجانب القانوني في بداية إفتتاح المشروع والبدء به، وما يجب على الشاب والشابة عمله لحماية حقوق الملكية للفكرة أو المشروع تجسيدا للتوجيهات الملكية السامية في النهوض برعاية الشباب وتحقيق الحُلم الملكي السامي وولي عهده الميمون في شباب الوطن.
وعرج خلال كلمته إلى المشاريع الإنتاجية المنزلية وأهميتها وكيفية تسجيلها لدى الدوائر الرسمية.

     وبعد ذلك، كانت كلمة مستشار هيئة الأمم المتحدة سعادة البروفيسور طارق رشيد، مستشار مبادرة " مشروعك وطنك" لريادة الأعمال، والتي لاقت التفاعل القوي من الحضور،  حيث أوجد الشغف لدى الشباب بالعطاء المتميز للوصول إلى الريادة.

     تُجدد مبادرة " مشروعك وطنك" عهدها للملك القائد وولي عهده الميمون، للوطن وشبابه بأن تبقى في القمة إعطائها وتميزها.
whatsApp
مدينة عمان