2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى افتتاح فعاليات الملتقى الاول لطلبة الجمعيات العلمية الطلابية في الجامعة.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان الشباب هم محط اهتمام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم   واصفا اياهم بأمل المستقبل وقيادته الهاشمية. واضاف الاستاذ الدكتور الزعبي خلال رعايته لفعاليات الملتقى الاول لطلبة الجمعيات العلمية الطلابية في الجامعة الذي نظمته  عمادة شؤون الطلبة في الجامعة وبالتعاون مع وزارة الشباب ان جامعة البلقاء التطبيقية تعتز وتفتخر على الدوام بالشراكة الفاعلة مع وزارة الشباب  مشيدا بالجهود التي تبذلها في رعاية الشباب وتنميتهم وصقل شخصيتهم ليكونوا قادة في مجتمعاتهم.
 كما لفت الزعبي ان جامعة البلقاء التطبيقية بالشراكة مع وزارة الشباب  وكافة الوزارات والمؤسسات الوطنية تسعى الى  ترجمة اهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية  كما تتطرق الزعبي الى الانفتاح الكبير الذي احدثته الجامعة  محليا واقليميا مشيرا الى المراكز التي أنشأتها الجامعة وتركز على الطلبة كمركز الريادة والابداع ومركز التعلم والتعليم  واكاديمية هواوي والتي تهدف الى رفع سوية الطلبة في جميع المجالات العلمية  مؤكدا  حرص الجامعة  على الاخذ بجميع التوصيات التي تصدر من الطلبة وملتقياتهم  معبرا عن فخره واعتزازه بالانجازات التي حصدها طلبة الجامعة من خلال فوزهم المبهر بالعديد من المسابقات العالمية كما قدم الزعبي الشكر الى جمبع القائمين على اقامة فعاليات هذا الملتقى الشبابي الهام، مشيرا أن الجامعة عندما قامت بإعادة هيكلة كلياتها وخططها التدريسية وتركيزها على التعليم التقني لم تغفل دور الأنشطة والفعاليات اللامنهجية لدورها الكبير في صقل شخصية الطالب. 
كما القى السيد فراس الشوابكة مدير مديرية القيادات الشبابية في وزارة الشباب كلمة قال فيها ان وزارة الشباب تعتز بالشراكة مع جامعة البلقاء  التطبيقية جامعة الوطن التي تمتد على مساحات  الوطن  واضاف الشوابكه خلال افتتاح اعمال الملتقى ان الشباب هم قادة المستقبل وهم امل سيد البلاد المفدى وانهم يساهمون في رفعة الوطن وتنميته وتطوره  كما قدم الشوابكة الشكر  باسم الوزارة الى الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة لرعايته فعاليات هذا الملتقى الشبابي الهام.
بدوره قال الدكتور فادي سماوي عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية ان هذا الملتقى الشبابي سيستمر على مدار ثلاثة ايام  في معسكرات الحسين في السرو مشيرا انه سيتضمن ورشة عمل عن كيفية كتابة الجلسات ومحاضر الاجتماعات ومناقشة اوراق واقع وطموح وررشات عمل عن الريادة والإبداع والابتكار بالاضافة الى زيارة للمناطق السياحية في مدينة السلط  ومسابقات ترفيهية. 
حضر فعاليات الملتقى الاساتذة نواب الرئيس  ونائب عميد شؤون الطلبة وطلبة الجمعيات الطلابية في كافة كليات جامعة البلقاء التطبيقية.