2024-05-14 - الثلاثاء
السكارنة يرعى الاحتفال بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية في لواء الجيزة...صور nayrouz مدعوون لإجراء مقابلات شخصية في وزارة التربية (أسماء) nayrouz والدة النائب احمد القطاونة في ذمة nayrouz أسعار النفط ترتفع وسط توقعات شح الإمدادات nayrouz سبب غير متوقع يصيب الأطفال بالسمنة nayrouz طقس لطيف اليوم ودافئ غدًا nayrouz "معتز راشد السليّم "في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz

خدمات عمادة البحث العلمي وآليات النشر في المجلات العلمية المحكمة محاضرة في كلية الهندسة التكنولوجية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : نظمت عمادة البحث العلمي في جامعة البلقاء التطبيقية محاضرة في كلية الهندسة التكنولوجية  بعنوان "خدمات عمادة البحث العلمي وآليات النشر في المجلات العلمية "  بحضور الاستاذ الدكتور فيصل الغثيان عميد كلية الهندسة التكنولوجية والاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان عميد البحث العلمي واعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة التكنولوجية .
الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان قال بان هذه المحاضرة تهدف الى تعريف اعضاء الهيئة التدريسية بالخدمات الالكترونية التي تقدمها عمادة البحث العلمي بما يتعلق بطلب دعم المشاريع البحثية وطلبات المشاركة في المؤتمرات والحصول على اجازات التفرغ العلمي وتعريفهم بآليات النشر في المجلات العلمية العالمية المحكمه.
ونوه عميد البحث العلمي الى اهمية تقدم اعضاء الهيئة التدريسية للحصول على دعم لمشاريعهم البحثية من صندوق دعم البحث العلمي والابتكار ومن موسسة عبد الحميد شومان.
واضاف الاستاذ الدكتور ابو رمان ان عمادة البحث العلمي وبتوجيهات من الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة ستعقد مثل هذه الفعاليات في الكليات الخارجية التابعة للجامعة من اجل النهوض بالبحث العلمي والارتقاء به الى افضل المستويات ، مشيرا الى دور البحث العلمي المتميز في الانجاز الذي حققته الجامعة مؤخرا بدخلوها نادي افضل الف جامعة حسب تصنيف التايمز العالمي .
بدوره قدم الدكتور غازي وشاح نائب عميد البحث العلمي شرحا مفصلا عن الارشادات العامة لاليات النشر في مجلات علمية عالمية محكمة وموثوقة.
وفي نهاية المحاضرة اجاب كل من الاستاذ الدكتور ابو رمان والدكتور الوشاح على كافة الاسئلة والاستفسارات من اعضاء الهيئة التدريسية.