2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz تعرف على المدينة التي تنتج قرابة 70% من كرات القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : مع بداية العام الجامعي 2019 -2020 واستقبال الطلبة المستجدين في جامعة عمان الأهلية نظمت كلية الهندسة يوما تنويريا جمع الطلبة المستجدين في الكلية بمختلف تخصصاتهم لتعريفهم بالجامعة وما تقدمة من خدمات وأنشطة.

واستهل اللقاء عميد شؤون الطلبة د. مصطفى عطيات حيث تحدث عن ما تقدمه العمادة وأقسامها الثلاث من أنشطة رياضية وفنية وترفيهية، وما يطرحه مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين من دورات تدريبية مجانية تساهم في صقل شخصيات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، وأكد العطيات على التعليمات العامة المعمول بها في الجامعة.

 

واستكمل اللقاء بعرض فيلم قصير عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها، فيما تم توزيع الطلبة في مجموعات حسب أقسامهم مع مشرفي الكلية وأساتذتهم خلال الجولة التي بينت لهم مرافق الجامعة ابتداءً من البوابة الالكترونية مروراً بكافة مرافق الجامعة والتي شملت مكتبةِ الجامعة، دائرة الخدمات الطبية، مركز الحوراني للتعلم الالكتروني، رئاسة الجامعة، مشاغل الهندسة ومختبراتها، شعبة النقل، المطاعم والكافيتريات وانتهاءً بمجمع الأرينا، حيث استقبل الطلبة مندوب تحدث عن كل مرفق والخدمات التي يوفرها.

 

وفي ختام اليوم التنويري اجتمع الطلبة مع عميد كلية الهندسة أ.د. بسام محاسنة ورؤساء الأقسام للحديث عن الخطط الدراسية وأهمية مراجعة المرشد الأكاديمي، فيما تم التأكد من جداول الطلبة الدراسية مع أساتذتهم وتوجيههم وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية في الجامعة وعدم التردد في الاستفسار وطرح أي ملاحظة لعمادة الكلية.