2020-07-12 - الأحد
اسعار الذهب ليوم الاحد .... لجنة من الصحة والعمل والدفاع المدني ترفع تقريرها لوزير العمل.. والبطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية" المتقاعدون العسكريون في وجدان جلالة الملك خلف الشاشة إدارة حصيفة وإعلام دقيق ...بلقر يرفع السقوف اصابة جريزمان تُهدد موسمه مع برشلونة عبيدات يكتب مخالفات الهواتف الخلوية في زمن كورونا قشوع يكتب آيا صوفيا وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 مساع لاستقبال السياح الأوروبيين مصر تسجل 923 إصابة جديدة بكورونا و67 وفاة وفاتان بحادث مروع في الشونة الجنوبية (صور) الحموري: دراسة تخفيض مدة الحجر لجميع القادمين إلى المملكة الفايز: يجب وضع استراتيجية شاملة للدولة الاردنية لمعالجة كافة المشاكل التي نعاني منها مليون دولار للأردن لمكافحة التدخين الأردن يتراجع 19 مرتبة في تقرير الأمم المتحدة لتنمية الحكومة الإلكترونية انفجار فى العاصمة الإيرانية طهران يهز المبانى الطرايرة الى العالمية رغم شح الامكانيات داخل محافظة الكرك الممثل الهندي أميتاب باتشان يعلن إصابته بفيروس كورونا منشآت سياحية وتجار: أردننا جنة ساهم بتحريك عجلة الاقتصاد في العقبة الأمن العام يعثر على جثة شخص في سد وادي العرب بالشونة الشمالية
وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام وفيات اليوم الخميس 2020_7_9 شقيقة الشيخ عبد الرحيم عكور في ذمة الله العميد ماجد محمد البدارين في ذمة الله بكلمات مؤثرة وحزينة يرثي اللواء الركن محمد الدقامسة نجله المهندس تامر بذكرى وفاته
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

هنية يستنجد بالملك لوقف المخططات الصهيونية

هنية يستنجد بالملك لوقف المخططات الصهيونية
نيروز الإخبارية :
أستنجد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، الجمعة، بجلالة الملك عبد الله الثاني لوقف المخططات الصهيونية، وايقاف محاولات الاحتلال العنصرية التي تجري في المسجد الاقصى.

وأكد، أنّ حركته لن تسمح بتمرير أي محاولة إسرائيلية لاقتحام المسجد الأقصى المبارك أو فرض وقائع فيه، داعيًا قادة الدول العربية والإسلامية لتحمّل مسؤولياتهم التاريخية.

وأدان هنية، قرار الاحتلال إبعاد الشيخ عكرمة صبري عن المسجد الأقصى المبارك، معتبرًا القرار "انتهاكًا جديدًا للحق في العبادة وحرية الوصول إلى الحرم، وجزءًا من محاولة تفريغه من المصلين".

وحذّر من محاولة الاحتلال استغلال تداعيات فيروس كورونا لتمرير "مخططاته الخبيثة" في المسجد الأقصى، مؤكّدًا أنّ "هذه المخططات لن تمر، ولن تُفرض على شعبنا وفي أرضنا ومقدساتنا".