2020-08-14 - الجمعة
ارتفاع ميزانية البنوك نصف مليار دينار بـ6 أشهر تعرف على دائرتك الانتخابية ومركز الاقتراع .. رابط (الجداول الاولية) للوقاية من كورونا .. ابتكار بخاخ للأنف بديل عن الكمامة الأمير وليام: أشعر بالحرج لأنني لا أستطيع اجتياز مادة الرياضيات للصف الثاني! شاهد .. كوريا الجنوبية تنشر مواقف باصات مخصصة لمكافحة كورونا وفاة رئيس حكومة فنزويلا اثر اصابته بفيروس كورونا الجمعة : طقس صيفي مشمس في مختلف المناطق القوات الأمريكية تصادر 4 سفن محملة بالنفط الإيراني الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب عيد نبيل السعايدة وفاة بتصادم واحتراق صهريج على الصحراوي (صور) رحيل مُغَنٍّ مصري مشهور مصر تسجّل 22 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية عبيدات يكتب الألفية الثالثة وزمن كورونا: الهيئة الأردنية للثقافة الإنسانية ويتجدد اللقاء المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية.. لبنان.. تسجل 3 وفيات و298 إصابة جديدة بكورونا الهواري: ضرورة تجهيز كافة المؤسسات الصحية لاستقبال الشتاء وفيات اليوم الجمعه 2020_8_14 لقطات من مشهد فيلم الوصية ...فيديو «البحرين »: تسجل 462 إصابة جديدة بفيروس كورونا
وفيات اليوم الجمعه 2020_8_14 حزن شديد تنعى مديرية التربية والتعليم. جرش وفاة المعلمة ختام القوقزة الملازم اول احمد مسلم الحمايدة في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_13 زوجة سليمان الشتيوي الكعابنة في ذمة الله... وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_12 الحاجة عائشة عمة العميد المتقاعد محمد العياصرة في ذمة الله الحاج جميل حسين الصمادي في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_11 وفاة الدكتور عدنان الخشمان رئيس الجامعة الامريكية في قبرص التركية بحادث مؤسف الدكتور" انور البطيخي" في ذمة الله المؤرخ العرموطي ينعي فقيد الوطن معالي د٠ عبد السلام العبادي/المشرف على مؤتمرات رسالة عمان بالتعاون مع اندونيسيا أبناء المرحوم الشيخ عبد الجبار العجوري ينعون وفاة وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبد السلام العبادي الخلايلة ينعى وزير الأوقاف الأسبق الدكتور عبدالسلام العبادي وفاة المذيعة المصرية رانيا أبو زيد منظمة التعاون الإسلامي تنعى أمين مجمع الفقه الدكتور عبدالسلام العبّادي مخلد مكاون الطراد الجبور في ذمه الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء

مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء
نيروز الإخبارية :
أعلن الأمن الوطني المصري، اليوم السبت، القضاء على أربعة عناصر إرهابية، تورطوا في مقتل مدنيين من أبناء القبائل بشمال سيناء، قرب بئر العبد.



وكانت العناصر الإرهابية قد قتلت 4 مصريين من سكان سيناء اليوم في هجومين على منزل وحي سكني بالشيخ زويد.

وقالت مصادر قبلية، إن عناصر إرهابية اعتدت صباحاً على منزل لقاضٍ عرفي في قرية الجورة بالشيخ زويد.

وأطلق العناصر النيران على القاضي فأردوه قتيلاً. فحاول جار القاضي، وابنه إنقاذه لكن العناصر الإرهابية أطلقت النار عليهما أيضاً فأردتهما قتيلين.

وأضافت المصادر، أن عناصر إرهابية، وفي هجوم آخر وقع اليوم في سيناء، قامت باستهداف حي آل العرجاني جنوب مدينة الشيخ زويد. واشتبكت العناصر مع أهالي الحي الذين تصدوا لها، ما أدى إلى مقتل مواطن مصري وإصابة اثنين بجروح. وكالات .