2020-08-09 - الأحد
بايرن يكتسح تشيلسي برباعية ويتأهل لدور الثمانية الأوروبي الاستقرار ممنوع !! عبنده يكتب العاكفون على خرق السفينة ! تحديات شبابية في زمن كورونا: الحجايا تسجيل اروع الأمثلة بالتسامح والعفو بحادث السير الذي أودى بحياة اربع من أبنائهم العثور على جثة شخص داخل منزله في السلط مكتب اليونسكو ينظم ندوتين رقميتين حول انتشار المعلومات المظلة والخاطئة خلال جائحة كورونا نجوم من البادية ميسون عيسى تليلان صورة من ذاكرة الجيش العربي... رعاية الأغنام تقود الفلسطينية هدى أبوخوصة للشهادة الجامعية...فيديو البدارنه يقوم بجولة تفقدية لعدد من المراكز الصيفية القرآنية... صور 55 وفاة و758 إصابة جديدة بكورونا في بريطانيا تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأحد غرايبه : من يمارس الردح لا ينتمي لمجتمع المعلمين العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضة... صور مؤذن مسجد زينب الحمايدة يبعث اخر رسالة قبل وفاته إلى الدكتور مؤيد السرحان الاردن...التحديات والانجازات....الانتخابات النيابيه زمن كورونا. خليل بلعاوي أبدع في مجال تعديل مركبات الدفع الرباعي ..فيديو “التربية” تمنح استثناءً لمدارس خاصة.. وثيقة الضمان: السماح للمنشآت المستفيدة من برنامج تمكين اقتصادي (1)... تفاصيل
وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4 قبيلة الحجايا تشيع أبناءها وسط أجواء من الحزن الشديد في الحسا العقيد المتقاعد كامل عبدالرحيم المجالي في ذمة الله عاطف محمد الجبور في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي

بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص /سيف معتز محي 
أقتحم مانشستر يونايتد المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، في إطار فعاليات الجولة رقم 33 من مسابقة البريميرليج.
سجل جونيور ستانيسلاس هدف التقدم لبورنموث بشكل مفاجئ، بعدما تلاعب بمدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير ومرر الكرة بين قدميه بمهارة كبيرة، وأطلق تسديدة قوية في شباك دي خيا في الدقيقة السادسة عشرة من الشوط الأول.
ورد مانشستر يونايتد سريعًا عن طريق المهاجم الواعد ماسون جرينوود في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وأضاف راشفورد الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 35.
وأختتم الفرنسي أنطونيو مارسيال ثلاثية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني مباشرة قرر سولشاير الدفع بالمدافع الإيفواري إريك بايلي بدلًا من ليندلوف، وعقب نزوله مباشرة تسبب في ضربة جزاء بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء سجل من خلالها جوشوا كينج هدف تقليص الفارق للضيوف. وبعد 5 دقائق فقط سجل النجم الصاعد ماسون جرينوود الهدف الثاني له في المباراة والرابع لمانشستر يونايتد.
وفي الدقيقة 59 وضع برونو فيرنانديز بصمته التهديفية وسجل الهدف الخامس لمانشستر يونايتد من ضربة حرة مباشرة سددها بنجاح في الشباك.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 55 في المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج مؤقتًا، حيث لديه مباراة أكثر  من تشيلسي الخامس بـ 54 نقطة، بينما توقف رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير.
مدينة عمان