2020-09-23 - الأربعاء
السعودية : السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجياً من داخل المملكة خطاب الملك في الجلسة العامة للدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة... فيديو البيئة اﻹنتخابية في زمن كورونا: الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق ايمن الراشد إلى مجلس النواب المقبل عالِم مصري يستهدف تطوير كاميرا المجهر الإلكتروني لتصبح أسرع 1000 مرة سلامة حماد ..بتجرد اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي عمليه نوعية في مدينة الحسين الطبية لعلاج خلع الكتف المتكرر... وفاة الفنان اليمني عمر باوزير... أورنج الأردن تطلق منصة مجموعة الحياة الذكية البحث الجنائي يلقي القبض على سالب فرع احد البنوك في منطقة الجبيهة "واتسـاب" تقنية جديدة مميزة لها في مراحل الاختبار الأخيرة. مادبا: 87 مخالفة بحق أفراد ومنشآت خالفوا أوامر الدفاع الكردي رئيسا لمجلس ادارة الكهرباء الوطنية خلفا للعجلوني جمعية بادري تستكمل جولتها بمبادر وأكسر العدوى بوزارة العمل مجلس الوزراء يقر الإطار العام لجودة البيانات الحكوميّة عزل قضاء ايل وإخضاعه لحظر تجول من الخميس فتح المطاعم السياحية فور الاتفاق على آلية للتفتيش فلسطين قررت التخلي عن حقها في ترؤس مجلس الجامعة العربية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 الزيادات يعزي بوفاة الشاب حسام فواز الشتوي الكعابنة عمر العرموطي ينعي المرحومة ( أم حسام) / والدة د٠ سهام الخفش الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضة... صور

العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضة... صور
نيروز الإخبارية :
التقى معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي عددا من الوفود الشعبية ومنهم وفد عشيرة ابو الغنم ، وفد جامعه عمان العربية ، وفد نادي خرجا الرياضي ، وفد جمعيه أبناء منطقة جابر التعاونيه ، وفد نادي وادي الكرك ، وفد من قطاع تاجير السيارات ، ضمن سلسلة اللقاءات التواصليه التي يجريها العيسوي مؤخرا.



واستمع خلال هذه اللقاءات لمطالبهم واحتياجات مناطقهم معربين عن اعتزازهم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

من جهته أكد العيسوي حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على تعزيز التواصل مع مختلف الفعاليات وشرائح المجتمع الأردني.

وقال أن الديوان الملكي هو بيت الأردنيين وان ابوابه مفتوحة امام الجميع للاستماع لهم وتلبية الاحتياجات ضمن الامكانات المتاحة.