2020-09-22 - الثلاثاء
أطباء التيك توك ، أطباء الشهرة باحثي المتابعين والايكات المعايعة يكتب همسة الصباح. موراتا مع يوفنتوس من اجل سواريز شذرات إنسانية في زمن كورونا: البدون لم تنصفهم الأوراق ولا أرض الوطن الحكاية بقلمي : أميمه الجبور والقصة في النص الأجهزة الأمنية ستقوم بسحب مركباتها من أمام 55 منزلا مصاب ومخالط بكورونا في اربد الانتخابات النيابيه (١) عالمة أردنية تفوز بجائزة "نانسن" للشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها "نـيـروز الإخـبـاريـة" تهنئ الـقـضـاة بـمناسبـة الخـطوبـة اغلاق مدرسة الأمير حمزة المهنية في الرمثا وتحويل التعليم عن بعد 34 قائمة تتنافس في الانتخابات النيابية في البادية الوسطى وصراع على اربعة مقاعد. فوائد قصب السكر آرسنال يتعاقد مع منافس لينو بيان صادر من اللواء المتقاعد حمدان السرحان.. عبيدات : عزل الام في حال اصابة طفل بالمنزل العضايلة :وقف العمل بعزل العمارات والبنايات أمنيا ‏‏وزير الصحة: وفاتان و266 إصابة جديدة بفيروس بكورونا ‏العضايلة: آلية خاصة لتتبع الأشخاص المعزولين في منازلهم خريسات مديرا للشؤون القانونية بالداخلية
وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

البرماوي يكتب الاستثمار بالاردن.

البرماوي يكتب الاستثمار بالاردن.
نيروز الإخبارية :
بقلم الدكتور - حسن البرماوي.

تحيه الى شرفاء الاردن من رجالات الاقتصاذ  الذين يعملون ليل نهار من اجل رفعته من مستثمرين وصناعيين ورجال اعمال . عملوا بلا كل وتعب من اجل المحافظه على الاقتصاد الوطني الاردني  وعملوا ولا يزالوا يعملوا تحت ظل الظروف الصعبه من حصار اقتصادي على الاردن .  

ونبعث عدة رسائل  الى جميع الاردنيين  بلا استثناء وحتى نستطيع الخروج من هذه الازمه  وتعزيز المنجزات علينا الابتعاد عن التشكيك بمؤسساتنا الاردنيه الحكوميه والعامه  وكذالك القطاع الخاص الاردني القوي باذن الله رغم المعيقات والحصار الذي يعيشه دوما.

ولكن المصنع الاردني ورجل الاعمال والمستثمر الاردني والاجنبي على سواء . 

يقدمون الصورة المثاليه والتضحيات من اجل الاردن ومن اجل الصناعات الوطنيه التي تصل معظم انحاء العالم ورفد الخزينه  بالعملات الصعبة. 

ولذالك يجب علينا تعظيم الانجازات التي بناها الاباء والاجداد والجيل الجديد من تقدم في مجال الصناعات في جميع المجالات بلا استثناء.

وانني اطالب الرأي العام الاردني والمجتمع الاردني بشكل عام ان يقف وراء القياده الهاشميه الفذه . لابعاد المخاطر عن الاردن والمحافظه على سمعة الاردن الطيبه في جميع المحافل الدوليه . 

والمحافظه على قوة الدينار ورفد المغتربين الاردنيين لخزينة الدولة بالعملات الصعبه.
وان امن الاردن موكول بالجيش والامن العام والاجهزه الامنيه . ويجب ان نحافظ على بلدنا بدون ان ننجر لاجندة خارجيه تهدد اقتصادنا وتهدد عملتنا الوطنيه الدينار .

فنحن كمستثمرين اردنيين واجانب   .

نطالب الدوله بتسهيل دخول الاستثمارات والمحافظه عليها وعدم هروبها. 

والديمقراطيه الاردنيه وحرية الكلمه في الاردن كفلها الدستور وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله.

 الذي طاف العالم ليقدم كل امكانيات الفرص للاستثمار في بلده الاْردن وقد نجح في ذالك.

ولذالك دولتنا عليها مهام كبيره وعظيمه بالمحافظه على امن المواطن الاردني.

 والمواطن عليه عدم تجاوز القوانين التي تضر بالمجتمع ومؤسسات الدوله.

وان نبتعد عن الاعلام المشبوه .

  ومشعلي الفتنه ليجروا الاردن الى مالاتحمد عقباه.
الاقتصاد الاردني بجميع الظروف هو اقتصادصغير ولكنه كبير برجاله من رجال اعمال وصناعيين ومهنيين وقوى بشريه مدربه خير تدريب ننافس بها الدنيا.  

تحيه الى معالي الحاج حمدي الطباع الاقتصادي الاردني الكبير - رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين الذي يقدم الاردن باسلوب رائع نتعلم منه كيف نحافظ على بلدنا وندعم اقتصاده وانني اعتز. 

بان اكون مستثمرا وعضو لجمعية رجال الاعمال الاردنيين. وتحية الى عطوفة رئيس هيئة الاستثمار - عطوفة الدكتور خالد الوزني  - الذي يقدم الاردن بشكل حضاري لاستقطاب الاستثمارات من كل انحاء العالم. ويقود هذه المؤسسه الاردنيه المهمه والتي جاءت بارا دة ملكيه ساميه . 

ونحن كمستثمرين نراقب المشهد ونرى تغييرات واصلاحات يقودها عطوفة الدكتور خالد الوزني للافضل لخدمة الاستثمار الاردني والاجنبي.

ونرفع الى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه باسمي واسم المستثمرين الاردنيين وكرئيس جمعية مستثمري مدينة الموقر الصناعيه اسمى ايات الولاء والانتماء لكم سيدي . 

وللاسرة الهاشميه ولوطني الاردن الذي نفتديه بالمهج والارواح. 

مؤسس منصة المغترب الاردني.
رئيس جمعية مستثمري مدينةالموقر الصناعيه.
عضو جمعية رجال الاعمال الاردنيين.
مدينة عمان