2020-09-21 - الإثنين
انخفاض على درجات الحرارة .. واجواء لطيفة ليلا اصابة 9 طلبة أردنيين في هنغاريا بكورونا عبيدات: اغلاق المساجد والكنائس وصالات المطاعم لأنها مصدر لنقل العدوى وعلينا الانتظار لأسبوعين لنرى النتائج تنقلات في الأمن العام "أسماء" المعايعة يكتب همسة الصباح..... محاضرة حول " جهود هيئة النزاهة ومكافحة الفساد " في كلية الدفاع الوطني الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة اجتماع لتحديد مصيــر صالات المطاعم أسعار الذهب الإثنين 21/9/2020 القبض على مرسلة الرسالة المسمومة إلى ترمب القاضي يكتب كلمة حق يراد بها باطل المعايطة يكتب أين نحن من علماء الدين وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 قشوع يكتب بين لب الممانعة وطوق القبول داودية يكتب صالون سياسي مفتوح منذ 40 عامًا عبيدات يكتب التسامح في زمن كورونا صحة الطفيلة: نتائج مخالطي مصاب بصيرا سلبية عاجل... 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في جرش لبنان: 11 وفاة و 1006 إصابات بكورونا
وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

طريقة سهلة لإخفاء الهالات السوداء من دون مكياج

طريقة سهلة لإخفاء الهالات السوداء من دون مكياج
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : تعاني الكثيرات من مشكلة ظهور الهالات السوداء تحت العينين. وهو ما يفسد الإطلالة ويفقدها حيويتها ونضارتها وجمالها. وعادة ما يتم إخفاء هذا العيب بالاعتماد على مستحضرات المكياج. لكن يمكن التخلي عن ذلك من خلال القيام ببعض الخطوات المفيدة.

التدليك

من أجل إخفاء الهالات التي تظهر تحت العينين من المفيد تدليك هذه المنطقة لأن هذا يحد من الاحتقان ويعزز دورتها الدموية. وفي هذه الحالة يجب الضغط اللطيف عليها بواسطة الأصابع من الداخل نحو الخارج.

الضمادات

من المفيد أيضاً استخدام أكياس الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة. ولهذا يبرّد الكيس ويطبق على الهالات لمدة 5 دقائق بعد الاستيقاظ من النوم كل صباح.

التبريد

من الممكن تطبيق ماء الورد البارد بواسطة قطعة من القطن على منطقة ما تحت العينين. فهذا يساعد على إزالة البقع الداكنة ويعيد إلى النظرات جمالها. وبالطبع من الضروري الحرص على النوم بشكل كاف أي ما لا يقل عن 8 ساعات يومياً.
المصدر "لها"
مدينة عمان