2020-07-15 - الأربعاء
البحرين تسجيل 602 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا البرازيل تسجل 1300 وفاة خلال الـ24 عبيدات يكتب مفارقات مذهلة في زمن كورونا: داودية يكتب الانحياز الأعمى الى أردوغان أو ضده!! وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 أ.د.ساري حمدان يتحدث عن تجربة عمان الاهلية وأدائها في التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا قشوع يكتب النقد محرك فاعل اللواء الرقاد يكتب زاوية أسبوعية بعنوان ذاكرة وطن في نيروز الاخبارية.... دائرة الأرصاد الجوية تحذر حول طقس الاربعاء عبيدات تكتب خيبة أمل حريق هائل في مصر بسبب أنبوب بترول.... فيديو مصر: تسجيل 929 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاة الزرقاء: إغلاق ثلاث منشآت لمخالفتها المعايير البيئية الإمارات تسجل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشباب في الأردن... متى تبدأ حياتهم (2) قطاع النقل باكستان تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات السعودية تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ"كورونا" . تواصل فعاليات معسكرات الحسين الرقمية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

نهائي مبكر بين الجزائر وكوت ديفوار فى ربع نهائي أمم أفريقيا

نهائي مبكر بين الجزائر وكوت ديفوار فى ربع نهائي أمم أفريقيا
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية: يستعد ملعب "السويس" في السادسة مساء اليوم، الخميس، ليكون مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي كوت ديفوار ضد الجزائر، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وحجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزاً صعباً على مالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ16، بينما تغلب منتخب الجزائر على غينيا بثلاثية نظيفة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة كوت ديفوار والجزائر، في ظل الدوافع التي يمتلكها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب الايفواري يسعى لقطع خطوة جديدة في رحلة استعادة اللقب الغائب منذ عام 2015.

ويتسلح منتخب كوت ديفوار بخط هجوم قوي، عن طريق ويلفريد زاها وماكسويل كورنيي وكوديجا، وسجل لاعبيه، 5 أهداف خلال مباريات الدور الأول من عمر البطولة، بواقع هدف في شباك جنوب أفريقيا، ورباعية أمام ناميبيا بجانب هدف في دور الـ 16 في شباك مالي.

في المقابل، يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي من أجل حجز مقعده في الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار نحو التتويج ببطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثانية في تاريخه.

ويمتلك منتخب الجزائر أقوى هجوم فى البطولة حاليا وبالتحديد عقب إنتهاء منافسات دور الـ 16، بعدما سجل لاعبوه 9 أهداف حتى الآن، كما يتمتع بدفاع حديدى هو الأقوى أيضا فى المسابقة، حيث يعد المنتخب الوحيد الذى حافظ على نظافة شباكه حاليا.

وتعقد جماهير الجزائر آمالها على الحارس رايس مبولحي للحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي، وعلى الثلاثي رياض محرز وأدم وناس وبغداد بونجاح لفك شفرات دفاع كوت ديفوار وهز الشباك، وإسماعيل بن ناصر لإفساد هجمات المنافس.

ووفقاً لصحيفة "النهار" الجزائرية، سبق للمنتخب الجزائري وأن واجه نظيره الإيفواري في 20 مباراة حيث كانت الغلبة لمنتخب كوت ديفوار في 7 مباريات، مقابل 6 ‘نتصارات للجزائر و7 تعادلات.

وإلتقى المنتخب الجزائري مع المنتخب الإيفواري في بطولة كأس امم إفريقيا في 9 مباريات، حيث كانت الغلبة للأفيال بـ4 إنتصارات مقابل 3 إنتصارات للخضر وتعادلين.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، رايس مبولحي في حراسة المرمى، رامي بن سبعيني - جمال بن العمري - عيسى ماندي - يوسف عطال - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلي - سفيان فيجولي - رياض محرز - بغداد بونجاح.

في حين ينتظر أن يدخل إبراهيما كمارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، سلفين جبوهو في حراسة المرمى، مامادو باجايوكو - إسماعيل تراوري - ويلفريد كانون - وونلو كوليبالي - جون فيليب جبامين - سيري دي - نيكولا بيبي - فرانك كيسييه - ويلفريد زاها - جوناثان كودجيا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة الجزائر وكوت ديفوار، ويعاونه كلاً من الحكم السوداني إبراهيم محمد كمساعد أول إضافة إلى أولفيي سافاري الكونغولي كمساعد ثاني.

مدينة عمان