2020-07-15 - الأربعاء
البحرين تسجيل 602 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا البرازيل تسجل 1300 وفاة خلال الـ24 عبيدات يكتب مفارقات مذهلة في زمن كورونا: داودية يكتب الانحياز الأعمى الى أردوغان أو ضده!! وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 أ.د.ساري حمدان يتحدث عن تجربة عمان الاهلية وأدائها في التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا قشوع يكتب النقد محرك فاعل اللواء الرقاد يكتب زاوية أسبوعية بعنوان ذاكرة وطن في نيروز الاخبارية.... دائرة الأرصاد الجوية تحذر حول طقس الاربعاء عبيدات تكتب خيبة أمل حريق هائل في مصر بسبب أنبوب بترول.... فيديو مصر: تسجيل 929 حالة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاة الزرقاء: إغلاق ثلاث منشآت لمخالفتها المعايير البيئية الإمارات تسجل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشباب في الأردن... متى تبدأ حياتهم (2) قطاع النقل باكستان تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات السعودية تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ"كورونا" . تواصل فعاليات معسكرات الحسين الرقمية
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الامن العام يحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات...صور

الامن العام يحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات...صور
نيروز الإخبارية : نيروز الاخبارية: احتفلت مديرية الامن العام اليوم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات من خلال احتفال نظمته إدرة مكافحة المخدرات تحت شعار " أيدي بأيدك" بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعددا من مدراء ادارة مكافحة المخدرات السابقين والشركاء الاستراتيجين للمديرية في هذ الشأن .
وأكد مساعد مدير الامن العام لشؤون المرور العميد زياد باكير  خلال كلمة المديرية بهذه المناسبة أن مسئولية التصدي لآفة المخدرات هي مسئولية جماعية على مستوى الدول والأفراد، وقد نهض الأردن بجهود استثنائية في مكافحة المخدرات وقضاياها المختلفة من اتجار وتهريب وتعاطٍ، وقدم جهاز الأمن العام في ذلك خيرة أبنائه بين شهيد ومصاب وفي هذا الصدد فأن جروح المصابين لم تبرء خلال أحد عمليات القاء القبض على مروجين قبل أمس الاول .
وأضاف العميد باكير أن مسيرة مديرية الامن العام منذ عصور لم تتوان للحظة عن تسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية واللوجستية في مكافحة المخدرات وسعت لتطبيق استراتيجياتها وخططها الشاملة من اجل المحافظة على سلامة المجتمع وخلوه من هذه الآفة الخطرة وسد أي ثغرة يمكن ان تنفذ منها تلك السموم الى بيوت الأردنيين ، مثمنا جهود العاملين في إدارة مكافحة المخدرات التي كانت نبراساً للجميع في إداء الواجب بكل حرفية ومهنية عالية بالاضافة لجهودهم المميزة في نشر التوعية من مخاطر تلك الآفة بالاضافة لما يقدموه من علاج من خلال مركز متخصص بالتعاون مع وزارة الصحة تحت مسمى مركز علاج الإدمان.
واشتمل الاحتفال على أعمال فنية وأدبية عكست الحقائق المتعلقة بآفة المخدرات وأسباب الانسياق ورائها ووسائل الوقاية منها، كما تضمن الحفل عرضا لمادة فلمية تبين جهود المديرية في مكافحة آفة المخدرات وقصيدة شعرية بعنوان " شكرا" وعرضا مسرحيا مؤثرا وهادفا طرح معاناة أسرة المدمن وأثر إدمان رب الأسرة على حياة زوجته وأبنائه وأحبائه، بالاضافة لأوبريت شعري غنائي بعنوان "قصة " وفلم قصيرا بعنوان " شهداء إدارة مكافحة المخدرات .
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عددا من كبار ضباط المديرية كرم اللواء فاضل الحمود مدراء إدارة مكافحة المخدرات السابقين والمشاركين في انجاح هذا الاحتفال .