2024-05-20 - الإثنين
المبيضين يرعى إطلاق برنامج لقناة cnbc في الأردن nayrouz الشمالي: صناعة المنظفات في الأردن ارتفعت لمصاف متقدمة nayrouz عند التهاب الحلق.. تجنّب هذه الأطعمة nayrouz قاضي القضاة يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية nayrouz حملة النظافة لحديقة إعمار إربد. nayrouz تأجيل زيارة بن سلمان لليابان بسبب حالة الملك سلمان الصحية nayrouz خبير قانوني: قرار الجنائية الدولية جريء لكنه أعرج nayrouz قيادتا القوات الخاصة ولواء الأميرة عالية تنفذان عدداً من التمارين المشتركة nayrouz الأمم المتحدة: 40% من سكان غزة نزحوا خلال أسبوعين nayrouz افتتاح أول مسجد يعمل بالمنظومة الذكية بالاردن nayrouz الملك يعزي عشيرة السرور nayrouz الصفدي ينقل تعازي الملك للقائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني nayrouz غارات على مخيم وسط رفح nayrouz 13 شهيدا في غارات على جباليا nayrouz الاحتلال يقتحم بلدة بقلقيلية nayrouz أمانة عمان تعلن حاجتها لموظفين nayrouz تقرير يتهم بريطانيا بالتستر على "فضيحة الدم الملوث" nayrouz مصدر عسكري: القوات الروسية تسيطر على شمال ووسط فولشانسك nayrouz سلاح الجو السلطاني العُماني ينفذ عملية (إخلاء طبي) nayrouz القبض على طبيب مصري ألقى طفلا في حاوية قمامة‎ nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

الدولار يواصل الانخفاض بعد مجموعة أخرى من بيانات الوظائف الضعيفة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

انخفض الدولار في التعاملات الآسيوية المبكرة الجمعة، بعدما تراجع الليلة الماضية أمام اليورو والجنيه الإسترليني بفعل بيانات أظهرت مزيدا من العلامات على تباطؤ سوق العمل الأميركية وبالتالي زيادة احتمال خفض أسعار الفائدة هذا العام.

ومقابل الين، جرى تداول الدولار عند 155.39 ين منخفضا من أعلى مستوياته البالغ 155.95 الذي سجله في الجلسة السابقة. وسجل اليورو 1.0782 دولار بعد ارتفاعه 0.3% الليلة الماضية.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من العملات منها الين واليورو، عند 105.25.

وجاء تراجع الدولار في أعقاب بيانات أظهرت قفزة في الطلبات المقدمة للمرة الأولى للحصول على إعانة البطالة الحكومية في الولايات المتحدة، والتي جاءت بعد تقرير الوظائف الضعيف الأسبوع الماضي، مما أدى إلى زيادة الإقبال على المخاطرة في السوق التي كانت توقعاتها متذبذبة لأسابيع بشأن موعد خفض أسعار الفائدة المحتمل هذا العام ومداه.

وإلى جانب صعود طفيف لسندات الخزانة الأميركية والسلع الأولية، ارتفعت معظم العملات الرئيسية مثل الين والجنيه الإسترليني. وبدا الإسترليني هشا بعد مراجعة حذرة من بنك إنجلترا للسياسة النقدية.

ويقدر المشاركون في السوق أن طوكيو أنفقت نحو 60 مليار دولار الأسبوع الماضي لإنعاش الين من مستويات متدنية، وأكد وزير المالية الياباني شونيتشي سوزوكي مجددا نية الحكومة التدخل إذا لزم الأمر وذلك خلال مؤتمر صحفي دوري بعد اجتماع مجلس الوزراء الجمعة.

وجرى تداول الجنيه الإسترليني عند 1.2525 دولار. وكان قد ارتفع 0.2% في أعقاب البيانات الأميركية، منتعشا من مستوى منخفض عند 1.2446 دولار، هو الأدنى منذ 24 نيسان، بعد أن مهد بنك إنجلترا الطريق لخفض أسعار الفائدة.

وأبقى البنك سعر الفائدة القياسي عند أعلى مستوى منذ 16 عاما البالغ 5.25% الخميس، كما كان متوقعا، لكن مسؤولا في لجنة السياسة النقدية أبدى تأييده للخفض، فيما تم اعتباره خطوة أخرى نحو خفض أسعار الفائدة.

ويتحول التركيز الآن إلى مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة لشهر نيسان وكذلك مؤشر أسعار المستهلكين المقرر صدورهما الأسبوع المقبل وذلك للبحث عن دلائل على استئناف التضخم اتجاهه الهبوطي نحو المعدل المستهدف من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) والبالغ 2%.

رويترز +المملكة